الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير عيد وحسن أبو الروس يودعان أحمد سامي العدل لمثواه الأخير

أمير عيد وحسن أبو
فن
أمير عيد وحسن أبو الروس
السبت 30/سبتمبر/2023 - 05:25 م

حرص الفنان أمير عيد وحسن أبو الروس، على توديع صديقهما المخرج الشاب أحمد سامي العدل، حيث أديا صلاة الجنازة على جثمانه، قبل تشييعه إلى مثواه الأخير.

وحضر جنازة أحمد سامي العدل، كريم العدل، مدحت العدل، ماندو العدل، محمد العدل، ريم العدل، أمير عيد، حسن أبو الروس، خالد يوسف، هنادي مهنا، ميريت عمر الحريري، عمرو سلامة.

وانهارت الفنانة ماجدة نور الدين خلال تشييع جثمان نجلها أحمد سامي العدل، وسط حضور أسرة العدل لتوديع الراحل وأداء صلاة الجنازة وتشييع جثمانه لمثواه الأخير.

أمير عيد يشيع جثمان أحمد سامي العدل
أمير عيد وحسن أبو الروس يشيعان جثمان أحمد سامي العدل

وفاة أحمد سامي العدل

وأعلن خالد سامي العدل، وفاة شقيقه أحمد، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: توفى إلى رحمة الله تعالى أخويا أحمد سامي العدل، نسألكم الدعاء له، حيث رحل شابًا.

سبب وفاة أحمد سامي العدل

وسبق وأشارت المنتجة المنفذة إسراء العدل خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إلى أن أحمد سامي العدل أصيب بجلطات في الرئة، التي أدت لوجود مضاعفات واشتد عليه المرض، حتى رحل عن عالمنا اليوم، بعد دخوله المستشفى بالأمس.

نجوم الفن ينعون أحمد سامي العدل

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي المخرج الشاب أحمد سامي العدل، وأبرزهم الفنانة سيمون، وهشام ماجد، يسرا، فيفي عبده، المخرج هاني خليفة، محمد فؤاد، وغيرهم من الفنانيين.

تابع مواقعنا