الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليم الأقصر: لقاء أسبوعي لمديري الإدارات مع أولياء الأمور لبحث مشاكلهم

الدكتور صبري خالد
محافظات
الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر
السبت 30/سبتمبر/2023 - 05:39 م

أصدر الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم في الأقصر توجيهاته بعقد لقاء أسبوعي، يجتمع فيه مديري الإدارات التعليمية بأولياء أمور الطلاب، كلٌ داخل إدارته، وذلك لبحث مشكلات أبنائهم من الطلبة والطالبات والعمل على حلها.

لقاء أسبوعي لمديري الإدارات التعليمية بالأقصر مع أولياء الأمور

واستجاب وكيل وزارة التربية والتعليم في وقت سابق لرغبة أولياء أمور مدرسة إسنا الثانوية التجارية بنات، بإلحاق الطالبات بمدرسة البدري حباتر الابتدائية ومدرسة ناصر الإعدادية المشتركة.

وجاءت هذه الاستجابة إثر شكوى تقدم بها أولياء أمور الطالبات تفيد تضررهم من تواجد بناتهم في مدرسة النجوع، إذ أنها بعيدة وعلى أطراف المدينة، مما يثير مخاوفهم على بناتهم من تعرضهن للأذى، كما أن هذا البعد في المسافة ربما يثير كسل الطالبات عن الحضور، وبالتأكيد سيؤثر على تحصلهن الدراسي.

وأصدر الدكتور صبري خالد وفور تلقي الشكوى قرارًا بتشكيل لجنة يترأسها مدير إدارة إسنا التعليمية؛ لبحث المشكلة والوصول إلى حل يبعث الطمأنينة في نفوس آباء هؤلاء الطالبات.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم: لا بديل عندنا عن راحة أبنائنا وبناتنا، كما أننا نسعى جاهدين طوال الوقت لتوفير البيئة المناسبة للدراسة ليتمكن أبناؤنا من تحصيل دراسي أفضل، ليخرجوا بإذن الله قامات علمية تنفع بلدها وتبني وطنها.

تابع مواقعنا