الجمعة 01 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بمحليات المنوفية: مخزن الأسفنج المحترق غير مرخص

حريق مخزن أسفنج بالمنوفية
محافظات
حريق مخزن أسفنج بالمنوفية
الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 11:52 م

كشف مصدر في محليات المنوفية، تفاصيل اشتعال النيران داخل مخزن أسفنج بمدينة منوف، مؤكدا أن المخزن غير مرخص وغير مطابق لمواصفات الدفاع المدني.

السيطرة على حريق مخزن أسفنج بالمنوفية 

وأوضح المصدر أنه اتخذت الإجراءات القانونية، بعد السيطرة على الحريق ومنه امتداده إلى أماكن مجاورة، وذلك بعد استدعاء وحدة إطفاء منوف والتي تعاملت مع الحريق ونجحت في السيطرة عليه.

بلاغ حريق مصنع أسفنج بالمنوفية

وتلقى اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد محسن جلال مأمور مركز شرطة منوف يفيد بورود بلاغ من الأهالي باشتعال النيران داخل مخزن أسفنج بمدينة منوف، وعلى الفور جرى التنسيق مع الحماية المدنية والانتقال لمكان الحادث.

سبب حريق مخزن أسفنج بالمنوفية

ونجحت الحماية المدنية بمنوف من السيطرة على حريق مصنع الأسفنج دون حدوث خسائر بشرية أو إصابات، وتشير المعلومات الأولية من المعاينة إلى أن الحريق نتيجة ماس كهربائي، فيما حررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث.
 

وفي وقت سابق قررت جهات التحقيق إجراء تحليل مواد مخدرة لسائق الأتوبيس المقلوب في مصرف بالمنوفية كإجراء احترازي بعد الواقعة، وكذلك التحفظ على الأتوبيس للعرض الفني على اللجان المختصة في المرور.

وكشفت مصادر أن جهات التحقيق أصدرت قراراتها في واقعة انقلاب أتوبيس مدرسة خاصة داخل مصرف بمركز أشمون أول أيام الدراسة ما أدى إلى إصابة 9 أشخاص بينهم طلاب صغار، ونقلهم جميعا إلى مستشفى أشمون العام لاتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة.

تابع مواقعنا