الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الطائفة الإنجيلية: مصر حققت نتائج ملموسة في بناء دولة المواطنة

رئيس الإنجيلية يستقبل
دين وفتوى
رئيس الإنجيلية يستقبل سفير السويد في القاهرة
الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 12:57 م

استقبل الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، اليوم الثلاثاء، السفير هوكان ايمسجورد، سفير السويد بجمهورية مصر العربية.

بناء الجسور محليا ودوليا

رحّب رئيس الإنجيلية بسفير السويد، معبرا عن سعادته بالزيارة، وخلال الحوار قدم زكي عرضًا سريعا لأحدث أنشطة الطائفة الإنجيلية والهيئة الإنجيلية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، ودور الهيئة في المبادرات الرئاسية في مختلف المحافظات، بجانب مشاركتها في التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي.

وقال رئيس الإنجيلية: "استطاعت الدولة المصرية بتوجيهات القيادة السياسية أن تحقق نتائج ملموسة في بناء دولة المواطنة، كما يشهد العمل التنموي الأهلي في مصر نمو كبير في الخدمات المقدمة للمواطنين والأسر الأكثر احتياجًا، وتسعى الهيئة الإنجيلية من خلال خبرات منتدى حوار الثقافات إلى تأصيل قيم الحوار والعيش المشترك وبناء الجسور على المستوى المحلي والدولي".

ومن جانبه، أشار السفير السويدي إلى احتياج العالم وبلاده إلى العمل على دعم قيم الحوار والعيش المشترك، وقال: نحتاج إلى فرص تعاون أكبر في مجال الحوار والعيش المشترك وبناء الجسور، والهيئة الإنجيلية تمتلك خبرة عظيمة في مجال الحوار، وثقتنا كبيرة في دورها الوطني المؤثر في خدمة المصريين.

تابع مواقعنا