الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انطلاق 55 رحلة بالون طائر على متنها 1450 سائحًا بسماء الأقصر

رحلات البالون الطائر
محافظات
رحلات البالون الطائر بالأقصر
الجمعة 06/أكتوبر/2023 - 12:33 م

أشرقت سماء الأقصر صباح اليوم الجمعة متزينة بـ 55 رحلة بالون طائر، أقلت على متنها 1450 سائحا من مختلف الجنسيات الأجنبية والعربية والمصرية من زائري مدينة الأقصر.

إقبال السائحين على رحلات المغامرة بالأقصر

وتشهد رحلات البالون الطائر بمدينة الأقصر إقبالا كبيرا من السائحين على تجربتها وعيش أجواء المتعة والمغامرة بسماء المدينة، حيث جعلوها على رأس أجندتهم السياحية لزيارة الأقصر.

وارتفعت معدلات رحلات البالون خلال الفترة الأخيرة، حتى وصلت الاثنين الماضي إلى 70 رحلة بالون طائر، أقلت على متنها 1600 سائح، وذلك لأول مرة منذ 35 عاما حيث إنشاء البالون الطائر بالأقصر.

وتعد مدينة الأقصر من أفضل 5 مواقع سياحية تستحق الزيارة في مصر، حسب موقع Travel off Path، أحد أكبر مواقع أخبار السياحة والسفر الأمريكية، حيث وصفها كواحدة من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في مصر لما لها من أهمية تاريخية وأثرية وجمالية فهي تقع على ضفاف نهر النيل وتحوي على مواقع أثرية فريدة من بينها معابد الكرنك والأقصر ومقابر وادي الملوك أكثرها شهرة في العالم.

وأشار التقرير إلى أن السياحة في مصر حققت نتائج إيجابية خلال العام الحالي، وتسير على الطريق الصحيح لتحطيم الأرقام القياسية للسياحة، حيث إنه من المتوقع أن يحقق أعداد السائحين الوافدين لمصر خلال العام الجاري 2023 معدلات تفوق تلك التي تم تحقيقها خلال عام 2010، والذي يعتبر عام الذروة في السياحة.

تابع مواقعنا