الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جهات التحقيق تقرر نقل الزوجة ضحية زوجها وشقيقها لمشرحة مستشفى كفر الشيخ

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الأحد 08/أكتوبر/2023 - 02:17 ص

اتخذت جهات التحقيق بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، عدة قرارات أبرزها: نقل جثتين لزوجة أربعينة وشقيقها الخمسيني، إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام؛ لتوقيع وبيان الصفة التشريحية حول الوفاة، وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتوقيع الصفة التشريحية لتحديد سبب وكيفية الوفاة، ومدى مطابقتها مع أقوال المتهم وما جاء في محضر جمع الاستدلالات المحرر بقسم شرطة دسوق؛ حيث جرى نقل الجثة عن طريق سيارات الإسعاف من مشرحة مستشفى دسوق العام.
 

كما قررت جهات التحقيق حبس المتهم أ. م. أ  45 عاما، زوج الضحية، لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها على أن يعرض رفقة التحريات، وجاء آخر قرارات جهات التحقيق التصريح بدفن جثمان كل من ك. ا. ك، 56 عاما، وشقيقته كريمة 40 عاما، بمعرفة أهليتهم عقب الانتهاء من التشريح.

 

وكان حي دحروج بمدينة دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، قد شهد مساء أمي السبت مشاجرة بين شخص أربعيني وزوجته لتستعين بشقيقها من أجل حل الخلافات بينهما، إلا أن الأمر تطور وانتهى بقيام الزوج بطعن زوجته طعنة نافذة بالبطن، وكذلك الذراع، كما طعن شقيقها في البطن ليجري نقلهما عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى دسوق العام في حالة خطرة ويتوفى الاثنان داخل المستشفى متأثرين بإصابتيهما.

 

وبسؤال أهلية المتوفين اتهموا الزوج ويدعى أ. م. أ " 45 عاما، زوج الضحية الثانية، بأنه تعدى على زوجته وفي أثناء طلبها النجدة من شقيقها تعدى عليه هو الآخر محدثًا الإصابات التي أدت إلى وفاتهما.

تابع مواقعنا