الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العمل توضح آلية وشروط التقديم على دورات التدريب المهني المجاني بالبحيرة

وزارة العمل
أخبار
وزارة العمل
الأحد 08/أكتوبر/2023 - 09:48 ص

كشف عثمان عبد الرسول مدير  مديرية العمل بالبحيرة، آلية وشروط التقديم عل دورة التدريب المجانية على مهنة مهارات الحاسب الآلي والتكنولوجيا بمركز التدريب المهني بحوش عيسى.

دورات تدريب مهني مجاني بالبحيرة

وأضاف مدير مديرية العمل بالبحيرة، أنه يمكن للشباب من الجنسين التقديم للحصول على كافة برامج التدريب المهني التي توفرها المديرية من خلال مراكز التدريب المهني الثابتة او إدارة بحوث العمالة بالمديرية، لمن هم في سن 18 إلى 45 سنة من حملة المؤهلات العليا أو المتوسطة أو بدون مؤهل واختبار المهنة الراغبين في التدريب عليها من المهن المتاحة.

ليأتي ذلك ضمن خطة التدريب المهني للعام 2023 / 2024، وتحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب المهني بالوزارة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالاهتمام بالتدريب المهني للشباب لتأهيلهم لدخول سوق العمل واكسابها المهارات اللازمة لكل مهنة وفق أحدث  الأساليب العالمية وتوفير مزيد من فرص العمل لهم او مساعدتهم في بدء مشروعات صغيرة.

وفيما يخص المميزات، أشار مدير مديرية العمل بالبحيرة، أنه يحصل المتدربين في نهاية كل برنامج تدريبي على شهادة معتمدة تؤهلهم للعمل في منشآت القطاع الخاص، وحث الشباب على ضرورة العلاء من قيمة العمل الحر وريادة الأعمال باعتبارها السبيل إلى الوصول إلى الاماني والطموحات لكل شاب وطريق للتنمية المستدامة.

تابع مواقعنا