السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على فساتين منة شلبي المثيرة للجدل (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 13/مارس/2019 - 04:30 م

دائماً ما تثير إطلالة الفنانة منة شلبي جدلاً كبيراً، خاصة أنها لا تلتفت لردود الفعل على مظهرها بقدر ما تهتم بارتداء ما تريده فقط، ويظهر ذلك بوضوح في اختيارات فساتينها التي تحضر بها ضمن المهرجانات السينمائية المختلفة.

فستان ارتدته أنغام قبل أعوام

بالرغم من تألقها بفستان مبهج باللون الأحمر، خلال حفل توزيع جوائز أوسكار السينما العربية، منذ عامين، إلا أن مصممي الموضة لاحظوا أن الفنانة أنغام سبقتها وارتدت نفس الفستان، ولكن بلون الأخضر 12 عام عند ظهورها في الحلقة الافتتاحية لبرنامج “العراب” الذي كان يقدّمه الإعلامي اللبناني نيشان2007 .

فستان شفاف

حضرت الفنانة منة شلبي فعاليات مهرجان قرطاج السينمائي الدولي، منذ سنوات سابقة، بفستان أسود شفاف عند منطقة الصدر، الأمر الذي عرضها لهجوم حاد من متابعيها، الذي اعتبروه مكشوفا أكثر من اللازم، ليس ذلك فقط بل طالبها البعض وقتها بإزالة تاتو كلمة “الله” الذي وشمته على ذراعها، مؤكدين أن مظهر الفستان لا يليق نهائياً مع التاتو.

فستان مثير بلون جسمها

ارتدت منة شلبي، خلال مهرجان دبي السينمائي الاخير، فستان وصفه البعض بالمثير”، تميز بأنه مصنوع من قماش شفاف قريب جداً من لون جسدها عاري الظهر، غير أنه الفنانة كانت ممتلئة الوزن وهذا ما أظهرته عدسات الكاميرات بوضوح، حيث التقطت لها مجموعة من الصور الغير متناسقة أوضحت عدم ملائمة الفستان للفنانة.

أوسكار أقصر فستان

لفتت منة شلبي إليها الأنظار أثناء حضورها لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث بدأت بإطلالة جريئة جداً رغم بساطتها.

وارتدت “شلبي” فستان باللون الأسود قصير وصله طوله لمنتصف ساقها، الأمر الذي اعتبره البعض من أجرئ فساتينها، ولكن كعادتها لم تلتفت لتعليقات المحيطين وتجاوبت مع الكاميرات، وأخذت تمايل يميناً ويساراً لتصوي الفستان من كل الاتجاهات .

تابع مواقعنا