السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حزب الدستور ينفي استكمال جميلة إسماعيل جمع تزكيات النواب

جميلة اسماعيل
سياسة
جميلة اسماعيل
الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 05:40 م

نفي وليد العماري، المتحدث باسم حزب الدستور، ما تردد من أنباء بشأن استكمال المرشحة الرئاسية المحتملة جميلة إسماعيل تزكيات أعضاء مجلس النواب لترشحها لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.

الدستور ينفي استكمال جميلة إسماعيل جمع تزكيات النواب

وقال المتحدث الرسمي باسم الحزب: مسؤولو التواصل مع النائبات والنواب ومجلس النواب أكدوا أن النصاب لم يكتمل بعد في ملف التزكيات، وأن الحملة تعمل على التوكيلات الشعبية وتراها شديدة الأهمية.

وكانت جميلة إسماعيل أعلنت سحب الأوراق اللازمة للترشح، كما تقدمت للهيئة الوطنية للانتخابات وسددت التأمين اللازم أمس، مشيرة إلى أنها تتخذ الخطوات اللازمة لاستكمال الأوراق والفحص الطبي.

وأضافت جميلة إسماعيل: اجتمعت مع زملائي من أعضاء الهيئة العليا لحزب الدستور أمس لحسم ما يتصل بالجمعية العمومية التي ستعقد غدا الثلاثاء حيث يجري التصويت من جانب أعضاء الجمعية علي قرار مشاركة الحزب في الانتخابات.

وعلى صعيد آخر قالت جميلة إسماعيل: جار التحرك ومتابعة حركة تحرير التوكيلات الشعبية وسبل مساعدة الشاكين من عدم تمكنهم من تحريرها في أكثر من مكتب شهر عقاري وإرسال الشكاوى إلى الهيئة الوطنية للانتخابات وكذلك تكثيف الاتصالات والتشبيك مع المصريين في ألمانيا وإيطاليا وفرنسا وبريطانيا والولايات المتحدة لتحرير التوكيلات وإرسالها لمسؤولي الحملة الخميس بحد أقصى.

تابع مواقعنا