الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسين الجسمي بعد تأجيل حفله بالكويت: قلوبنا مع فلسطين

حسين الجسمي
فن
حسين الجسمي
الخميس 12/أكتوبر/2023 - 06:26 م

علق الفنان حسين الجسمي على تأجيل حفله في الكويت، والذي كان من المقرر إقامته غدًا الجمعة، ضمن مهرجان ليلة عمر؛ وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

وكتب حسين الجسمي عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة، إكس: جمهورنا نحبكم.. ونقدّر ونحترم وإحساسنا وقلوبنا معهم. ما لنا نصيب نشوفكم الليلة ولكن ملقانا بإذن الله قريبًا جدًا.

منشور حسين الجسمي

وجاء ذلك بعدما قرر مجلس الوزراء الكويتي إلغاء حفل المطربين تامر عاشور وبهاء سلطان، الذي كان من المقرر إقامته غدًا الجمعة ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر.

ووجه مجلس الوزراء الكويتي، وزارة الإعلام، خلال الساعات الماضية، بإلغاء كافة مظاهر الاحتفالات الفنية، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني بعد العدوان الإسرائيلي، وحدادا على أرواح شهداء فلسطين

وقال مجلس وزراء الكويت إن ذلك يأتي تأكيدًا لموقف الكويت الدائم المساند للقضية الفلسطينية، وما تشهده الساحة من تطورات في قطاع غزة، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق الذي يتعرض لأبشع أنواع العدوان الإسرائيلي، وبناء عليه وجه مجلس الوزراء وزارة الإعلام بوقف مظاهر الاحتفالات الفنية في دولة الكويت تضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق، جراء ما يتعرضون له من عدوان إسرائيلي وحدادا على أرواح الشهداء الأبرار.

أعمال حسين الجسمي

وتعد أغنية الله يخليك لأهلك آخر أعمال حسين الجسمي، الذي طرحها مؤخرًا عبر حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من كلمات على الفضلي، وجاءت كما يلي: الله يخليك لأهلك، تعال أنا مشتاق لك، قلبي إذا نبضه سكت، بموت من شوقي عليك، أبيك وأكثر من أبيك، ياللي أنت في عمري شريك، قلبي أنا سجلته لك.

تابع مواقعنا