الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يتسبب مرتضى منصور في إيقاف النشاط الرياضي؟

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 13/مارس/2019 - 06:17 م

يواجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مأزق حقيقي بعد صدور حكم قضائي لصالح هاني شكري عضو مجلس إدارة الزمالك السابق بإحقيته في العودة من جديد وإلغاء قرار رئيس النادي الأبيض.

وأصدرت محكمة استئناف عالى القاهرة مأمورية شمال الجيزة الدائرة 116 حكمها بالاستئناف المرفوع من نادي الزمالك ضد هاني شكري بقبول الاستئناف شكلا ورفضه موضوعا وتأييد الحكم المستأنف، وكانت محكمة أول قضت بإلغاء قرار مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بشطب عضوية هاني شكري.

وتشهد علاقة مرتضى منصور وعضو مجلس إدارته السابق هاني شكري خلافات حادة انتهت بخروجه من مجلس إدارة الزمالك.

وبات مرتضى أمام مأزق حقيقي لرفضه عودة هاني شكري وبالتالي لن ينفذ قرار المحكمة الأمر الذي سيدفعه إلى اللجوء إلى الاتحاد الدولي “الفيفا” واللجنة الأولمبية الدولية بحجة التدخل الحكومي في النشاط الرياضي في مصر.

الأمر الذي ينذر بتجميد الرياضة  المصرية بشكل كبير خاصة أن القرار الصادر ملزم وغير قابل للطعن ضد عودة هاني شكري لعضوية مجلس إدراة الزمالك.

وأصبح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أمام خيارين الأول هو القبول بالأمر الواقع وإعادة هاني شكري لعضوية مجلس إدارة القلعة البيضاء من جديد ، أو تحدي الجميع واللجوء إلى الفيفا واللجنة الأولمبية وإيقاف النشاط الرياضي في مصر الأمر الذي يتنافي مع نغمة مرتضى بإنه رجل دولة.

اقرأ أيضاً:

عاجل.. حكم قضائي يلغي قرار مرتضى منصور ويعيد هانى شكري للزمالك

اللجنة الأولمبية تكذب مرتضى منصور في بيان رسمي (صور)

صلح بين مرتضى منصور وشوبير برعاية وزير الرياضة وأبوريدة (صور)

 

تابع مواقعنا