الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو محمد علي يكشف تطورات حالته الصحية: مفيش فايدة من العلاج وأملي في ربنا كبير

عمرو محمد علي
فن
عمرو محمد علي
الجمعة 13/أكتوبر/2023 - 03:49 م

كشف الفنان عمرو محمد علي الشهير بـ شقشق في مسلسل أرابيسك، تطورات حالته الصحية، بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، نتيجة إصابته بـ بمرض التصلب العصبي أو التصلب المتعدد.

تفاصيل الحالة الصحية لـ عمرو محمد علي

وقال عمرو محمد علي في تصريحات لـ القاهرة 24، للأسف مفيش فايدة من العلاج والحالة زي ماهي على الرغم من إني بتابع مع دكتورة متخصصة في مرض التصلب العصبي، وفرصة سفري للخارج ضعيفة لأن لحد دلوقتي مفيش علاج وعندي أمل في ربنا كبير.

مرض عمرو محمد علي

وكان عمرو محمد علي، كشف أسباب إصابته بمرض التصلب العصبي، وأوضح في لايف مع القاهرة 24، أنه أصيب به فجأة وأنه لم يكن لديه مؤشر للإصابة بهذا المرض، قائلًا: المرض ملوش سبب جالي من عند ربنا دون سبب.. وأنا راضي وعندي أمل أخف.

ووجه عمرو محمد علي رسالة لـ زملائه بالوسط الفني، طالبًا منهم مساعدته في تكاليف علاجه المرتفعة، قائلًا: شوفوني وخدوا بالكم مني شوية، عايز أرجع تاني لـ شغلي، أنا مبعرفش أعمل حاجة غير أشتغل ممثل، مصدر رزقي الوحيد هو التمثيل مشتغلتش غيره.

أعمال عمرو محمد علي

يذكر أن عمرو محمد علي شارك في مسلسل أرابيسك الذي عُرض عام 1994، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، وهو من بطولة صلاح السعدني، هدى سلطان، أبو بكر عزت، هالة صدقي، عمرو محمد علي، سهير المرشدي، هشام سليم، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج جمال عبد الحميد.

تابع مواقعنا