الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. حادث جديد فى محطة مصر.. قطار يدهس رجل وامرأة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 13/مارس/2019 - 06:42 م

دهس قطار برصيف رقم 9 بمحطة قطارات مصر برمسيس، شخصين مما أسفر عن إصابتهما بجروح بالغة، وذلك أثناء عبورهم شريط القطار، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وتبين أن المصابين هما رجلاً وامرأة كانا فى طريقهما لاستقلال قطار بالمحطة تجاه أرصفة الصعيد.

حادث دهس لشخصين بمحطة مصر
حادث دهس لشخصين بمحطة مصر
حادث دهس لشخصين بمحطة مصر
حادث دهس لشخصين بمحطة مصر

يأتى الحادث بعد يومين من تولى الفريق كامل الوزير، منصب وزير النقل الجديد، على خلفية إقالة المهندس هشام عرفات وزير النقل السابق، وذلك عقب حادث اصطدام قطار برصيف المحطة ووفاة 20 شخصاً وإصابة 43 آخرين.

كامل الوزير: تلقيت اتصالًا من الرئيس بعد تكليفي بـ 8 ساعات لمتابعة خطط التطوير بالوزارة

ترقية كامل الوزير

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بترقية اللواء كامل الوزير إلى رتبة فريق أركان حرب، وتعيينه وزيرًا للنقل، خلفًا للوزير المستقيل هشام عرفات.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن من ضمن الشائعات التي ظهرت عقب حادث محطة مصر، واستقالة وزير النقل، أن الرئاسة قررت تعيين اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بوزارة النقل: “وقالوا إننا بنتحايل عليه بقاله 5 أيام”، موجهًا تساؤله لكامل الوزير: هو إحنا عندنا في الجيش بنتحايل على حد يا كامل؟”.

وأكد خلال كلمته بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد، أنه عرض على الوزير تولي حقيبة النقل، وكان رده: “أنا تحت رجل مصر في أي وقت”، مشيرًا إلى أن تأخر الإعلان يرجع إلى ضرورة موافقة مجلس النواب على الوزير الجديد، في حين أن المجلس حاليًا في إجازة، مؤكدًا على أداء كامل الوزير لليمين الدستورية عقب موافقة مجلس النواب.

تابع مواقعنا