الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعلان ثم اعتذار ثم تأكيد.. ماذا يحدث بين قصواء الخلالي وten في 24 ساعة؟!

قصواء الخلالى
فن
قصواء الخلالى
الأربعاء 13/مارس/2019 - 07:28 م

أعلنت إدارة قناة TeN أن تعاقدها مع الإعلامية قصواء الخلالي والذي تم الإعلان عنه بالأمس مستمر دون أي تغيير، كما تشدد القناة على أنها تحترم تنفيذ تعاقدتها كافة، كما تؤكد تمسكها واعتزازها وخالص ترحيبها بالزميلة قصواء الخلالي وتسعد بانضمامها إلى أسرة قناة TeN.

“المساء”.. تفاصيل برنامج قصواء الخلالي على قناة ten

وأضافت القناة خلال بيان رسمي لها: أن الإعلامية قصواء الخلالي واحدة من أهم الإعلاميين الذين يتميزون بالمهنية والمصداقية والثقافة والوطنية والوعي، وتعلن القناة انطلاق البروموهات الخاصة ببرنامج “المساء مع قصواء” ابتداء من اليوم، تمهيداً لانطلاق البرنامج يوم “الجمعة” القادم في الثامنة مساء.

بعد الانتهاء من تجهيزاته.. قصواء الخلالي تعتذر لقناة TEN عن تقديم برنامجها الجديد

وتشدد القناة على ثقتها أن هذه الخطوة تمثل إثراء لشاشتها الوطنية العربية بشكل خاص وللمشهد الإعلامي المصري والعربي بشكل عام.

قصواء الخلالي: الحديث عن تعديل الدستور “مش وقته”.. و”أنا رئيس تحرير نفسي” (حوار)

 

وكانت قد اعتذرت قصواء الخلالي خلال بيان صحفي نشرته صباح اليوم عبر صفحتها علىفيس بوك، أعلنت فيه انسحابها من البرنامج وذلك لأسباب قالت أنها خاصة بها تتحفظ بها لنفسها.

ننشر غلاف “عذراء المونتسيرات” لقصواء الخلالي ضمن معرض القاهرة للكتاب 2019

وأضافت قصواء خلال البيان: “تداولت بالأمس المواقع الإخبارية البيان الصادر من قناة ten والخاص بخبر توقيعي تعاقد للإنضمام أنا وفريق عملي من زملائي إعداد وإخراج مع القناة، وذلك لتقديم #برنامج يحمل اسم ”المساء مع قصواء”.

وأوضحت: “البرنامج كان مقررا له أن يكون توك شو مسائي ثقافي اجتماعي، يومي الجمعة والسبت من ٨ مساء وحتى ١٠ مساء، وبالفعل تم عمل الاستعدادات والتجهيزات كاملة، من جانب القناة المحترمة، (ديكور وبرومو وغيره)، كي ينطلق يوم الجمعة القادم”.

وقالت الخلالي: “ولكن لأسباب أحتفظ بها لنفسي، تتعلق بي ولا تتعلق بالقناة العزيزة، والتي نفذت كل التزاماتها تجاهي على أكمل وجه، وأكن لها ولأسرتها كل تقدير واحترام واعتزاز، قمت بعمل اعتذار لإدارة القناة الموقرة عن تقديم البرنامج، وسيتم فسخ التعاقد بكل مودة، كما أتعشم”.

تابع مواقعنا