الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من البلاغ لـ خلف الأسوار.. القصة الكاملة لـ ترويع ملك بالشرقية

تعدي على طفلة - صورة
محافظات
تعدي على طفلة - صورة أرشيفية
الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 06:04 ص

أسدلت محكمة جُنح مشتول السوق في محافظة الشرقية الستار على قضية شغلت الرأي العام هناك لبضعة أشهر، وبالتحديد خلال النصف الأخير من العام الجاري؛ عندما أقدم زوجين على تعذيب حفيدتهما وترويعها وتركها تبيت أعلى سطح المنزل، وذلك على مرأى ومسمع من والدها الذي لم يُحرك ساكنًا وكأنه مُعذبها بالصمت.

أب ووالديه يُعذبان ابنته في مشتول السوق

الطفلة المجني عليها ملك تبلغ من العمر 9 سنوات، أوقعها الحظ العثر ضحية لـ زوجين لا تربط بينها وبينهما اية علاقة سوى أنهما قد طعنا في السن وهي حفيدتهما التي لم يتحملانها أو يُقدران طفولتها البريئة.

فوق سطح منزل الأسرة في قرية الصحافة التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة مشتول السوق في محافظة الشرقية كان المشهد الأخير من مشاهد تعذيب الصغيرة؛ إذ لاحظ أحد الجيران الطفلة ملك وهي جالسة تُعاني وتئن من آثار التعذيب التي تعرضت لها وطالت نفسها وروحها.

 

أبلغ الجار قوات الشرطة المختصة، التي انتقلت بدورها مدعومة بفريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن الطفلة المجني عليها قد تعرضت بالفعل لـ تعذيب على يد جديها ووالدها، فيما لاذ الأخير بالفرار قبل ضبطه، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة مشتول السوق قررت إحالة المتهمين محبوسين إلى محكمة جُنح مشتول السوق.

 

تقرير الطب الشرعي واعترافات الطفلة ملك المجني عليها أدانت المتهمين وكانت بمثابة أدلة الثبوت التي انتهت محكمة جُنح مشتول السوق معها بـ معاقبة المتهمين الثلاثة بالحبس لمدة 3 سنوات وتوقيع غرامة مالية عليهم قدرها 50 ألف جنيه.

تابع مواقعنا