الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غادر الملعب باكيًا.. تقارير: إصابة نيمار بقطع في الرباط الصليبي

البرازيلي نيمار
رياضة
البرازيلي نيمار
الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 11:17 ص

تعرض البرازيلي نيمار، لاعب فريق الهلال السعودي، لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام منتخب أوروجواي، والتي أقيمت ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

إصابة خطيرة لـ نيمار

وسقط البرازيلي نبمار مصابًا في الدقيقة 44، وأمسك بركبة قدمه اليسرى، ودخل في نوبة بكاء شديدة، ثم خرج من الملعب محمولًا قبل أن تتم مشاهدته في وقت لاحق من المباراة يسير على عكازين.

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن تشخيص إصابة البرازيلي نيمار هي قطع في الرباط الصليبي، خاصة وأن اللاعب لم يتمكن من السير على قدمه بعدها.

وقالت صحيفة جلوبو البرازيلية بعد إصابة نيمار واستبداله، إن التشخيص المبدئي للإصابة هي قطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة.

من جانبه أكد رودريجو لاسمار، طبيب منتخب البرازيل، أن نيمار خضع لفحوصات بين شوطي المباراة عقب استبداله، ومن السابق لأوانه تحديد ما إذا كانت الإصابة في الأربطة أم لا.

وأضاف: خلال 24 ساعة سنرى مدى استجابة الركبة بالإضافة لزوال التورم؛ من أجل تحديد التشخيص النهائي.

وفي وقت سابق، كتب نيمار بعد المباراة عبر انستجرام: الله أعلم بكل شيء، كل الشرف وكل المجد سيكون لك دائمًا يا ربي، ومهما كان الأمر، لدي إيمان.

وخسر منتخب البرازيل أمام منتخب أوروجواي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سينتيناريو، وسجل هدفي المباراة داروين نونيز في الدقيقة 42، ونيكولاس لا كروز في الدقيقة 77.

تابع مواقعنا