الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقدر بمليون و800 ألف جنيه.. القبض على عنصر إجرامي بحوزته 18 ألف قرص مخدر بمطروح 

المتهم والمضبوطات
حوادث
المتهم والمضبوطات
الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 11:53 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط 18 ألف قرص مخدر بحوزة أحد العناصر الإجرامية بمطروح، قدرت قيمتها المالية بأكثر من 1،800،000 جنيه.

القبض على عنصر إجرامي بحوزته 18 ألف قرص مخدر بمطروح 
فقد رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط أحد العناصر الإجرامية مقيم بدائرة قسم شرطة مطروح تخصص في الإتجار بالعقاقير المخدرة وترويجها على عملائه، مُتخذًا من دائرة قسم شرطة مطروح مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة القسم، وبحوزته عدد 18 ألف قرص لمخدر لعقار "التامول" ومبلغ مالي وبمواجهته اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي.

هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 1،800،000 مليون وثمانمائة ألف جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك إدراكًا من  وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجري المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظًا على النشء.

 

وفي وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط عنصرين إجراميين لإتجارهما في المواد المخدرة بنطاق محافظتي "أسيوط والإسماعيلية" وبحوزتهما 100 كيلو جرام لمخدر البانجو و250 طربة لمخدر الحشيش.

الداخلية تحبط مخدرات بـ 2 مليون جنية بالمحافظات 

فقد رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط عدد من العناصر الإجرامية تخصصوا في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم مُتخذين من دائرتي مركزي شرطة منفلوط بأسيوط والقنطرة شرق بالإسماعيلية، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم على النحو التالي: 

ضبط عاطل "له معلومات جنائية" بدائرة مركز شرطة منفلوط بمديرية أمن أسيوط، وبحوزته  كمية لمخدر البانجو وزنت 100 كيلو جرام وكمية لمخدر الأفيون وزنت كيلو جرام وبندقية آلية وخزينة وعدد من الطلقات النارية لذات العيار وسلاح أبيض. 

ضبط عاطل بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق بمديرية أمن الإسماعيلية، وبحوزته عدد 250 طربة لمخدر الحشيش وزنت 25 كيلو جرام، وبمواجهتهم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات، هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 2،150،000 جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة.

تابع مواقعنا