الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يا فلسطيني دمك دمي دينك ديني.. هتافات الآلاف من أبناء الأقصر بالشوارع

الآلاف من أبناء الأقصر
محافظات
الآلاف من أبناء الأقصر بالميادين دعما لفلسطين
الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 08:18 م

نظم الآلاف من أبناء مدينة الأقصر تجمعًا بميدان وساحة أبو الحجاج، منددين بسياسة الاحتلال الإسرائيلي، وما يقوم به من انتهاكات ضد المدنيين والأطفال الفلسطينيين بغزة.

آلاف الأقصريين بميدان أبو الحجاج دعما لفلسطين

ورفع المتظاهرون أعلام مصر وفلسطين مرددين: يا فلسطيني يا فلسطيني دمك دمي دينك دينك، وأنا عهدي على ديني أنا دمي فلسطيني، والعديد من الأناشيد والأغاني الحماسية.

الآلاف من أبناء الأقصر بالميادين دعما لفلسطين

استياء بما حدث بمستشفى المعمداني

وهتف المتظاهرون ضد ما حدث بالمستشفى المعمداني مناشدين ضمير العالم بأن يستيقظ وأن يرى الحقيقة بعين الإنصاف ولا يتبع سياسة الكيل بمكيالين.

صور الرئيس دعما لموقفه

ورفع المتظاهرون صور الرئيس عبد الفتاح السيسي معلنين وقوفهم وتضامنهم مع مواقفه تجاه القضية الفلسطينية وتفويضه فى اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للحفاظ على الأمن القومي المصري ورفض تهجير الفلسطينيين.

الآلاف من أبناء الأقصر بالميادين دعما لفلسطين

واحتشد الآلاف من أهالي المحافظة وكافة فئات المجتمع الأقصري في ميدان وساحة مسجد سيدي أبو الحجاج ومعبد الأقصر، حاملين أعلام فلسطين ومصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الآلاف من أبناء الأقصر بالميادين دعما لفلسطين

وردد المتظاهرون الهتافات المطالبة بوقف العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة، كما أعلن المشاركون في الوقفة موافقتهم على قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وما يتخذه من إجراءات لحماية الأراضي المصرية والحفاظ على الحقوق الفلسطينية.

تابع مواقعنا