الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمال ماهر تحذف منشور أغنيتها صاحبة عمري بعد هجوم الجمهور عليها لتجاهلها أحداث غزة

آمال ماهر
فن
آمال ماهر
الجمعة 20/أكتوبر/2023 - 07:36 م

تعرض الفنانة آمال ماهر للانتقادات من متابعيها منذ ساعات، وذلك بعدما نشر مقطع فيديو لأحدث أغانيها الجديدة صاحبة عمري، والتي طرحتها مؤخرًا ضمن ألبومها أنا كويسة، مما عرضها للنقد من قبل جمهورها، بسبب نشر توقيت الفيديو تزامنًا مع أحداث غزة الأخيرة.

ولم ترد آمال ماهر على الانتقادات ولكنها قررت حذف منشور مقطع الفيديو لأغنيتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بعد ساعات من نشرها، وجاء ذلك بسبب هجوم الجمهور عليها.

صفحة الرسمية لآمال ماهر على انستجرام

وكانت نشرت آمال ماهر قبل ساعات، مقطع فيديو لأغنيتها صاحبة عمري، عبر حسابها الشخصي بانستجرام، وعلقت على المنشور قائلة: أغنية صاحبة عمري.

منشور آمال ماهر

وانهالت تعليقات الجمهور بالانتقادات على منشور الفنانة آمال ماهر، وجاءت التعليقات من متابعيها كالتالي: مش وقته إحنا في حداد والناس بتموت، وآخر قال: إحنا في إيه ولا في إيه الناس تزعل منك كلنا على أعصابنا، ماعندكيش صبر على الغناء.

تعليقات الجمهور على منشور آمال ماهر
تعليقات الجمهور على منشور آمال ماهر

وجاءت كلمات أغنية صاحبة عمري كالتالي: صاحبة عمري عندي صاحبة فالزمن ده صعب  منها دي اللي واقفة جنبي سانده وعالسر تآمنها لو زعلت حاسه بيا قبل حتي ما احكي، وفثواني تيجي ليا تجيب معاها ضحكي صاحبة عمري وجنبي تملي صافي القلب، ومش بتشيلي اطلبها فثانيه بتنزلي وبتعملي اللي يفرحني المشكله قبل ماتوصلي.
 

تابع مواقعنا