الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالعمة والقفطان.. رجال الأزهر بالغربية يشاركون في وقفة تضامنية لدعم غزة

فضيلة الدكتور عبداللطيف
محافظات
فضيلة الدكتور عبداللطيف طلحة رئيس المنطقة الأزهرية بالغربية
الجمعة 20/أكتوبر/2023 - 07:46 م

شارك عدد من قيادات الأزهر الشريف بالغربية في الوقفة التضامنية التي شهدتها مدينة طنطا بمحافظة الغربية احتجاجا على العدوان الإسرائيلي والتنديد بالمجازر التي يشهدها الشعب الفلسطيني في غزة، وذلك بحضور الدكتور عبد اللطيف طلحة مدير المنطقة الأزهرية بالغربية، يرافقة عدد من المشايخ والعلماء.

الدفاع عن القضية الفلسطينية 

وقال الدكتور عبداللطيف طلحة، مدير المنطقة الأزهرية بالغربية، إن مشاركة قيادات الأزهر الشريف تأتي في ظل الحراك الشعبي المصري والعربي للدفاع عن القضية الفلسطينية وما يتعرض له أطفال ونساء فلسطين من قتل وهتك نتيجة استمرار الكيان الصهيوني في جرائمه التي انتهكت كل القوانين والأعراف الدولية والإنسانية.

الهدف إبادة الشعب الفلسطيني 

وأكد الدكتور عبداللطيف طلحة، مدير المنطقة الأزهرية بالغربية، رفضه التام لما يحدث فى غزة من مجازر تهدف لإبادة الشعب الفلسطينى، منددًا باستهداف جيش الاحتلال لمستشفى الأهلى المعمدانى بغزة وسقوط أكثر من 500 شهيد معظمهم من الأطفال والسيدات والمرضى والعُزل.

وردد رجال الأزهر خلال الوقفة التضامنية في منطقة الاستاد هتافات مناهضة للاحتلال الإسرائيلي، وما يقومون به من مجازر ضد المدنيين الأبرياء والأطفال وخاصة بعد ضرب المستشفى بغزة وقالوا: بالروح بالدم نفديك يا فلسطين.. يا فلسطين يا فلسطين قوة وعز ليوم الدين.. خيبر خيبر يا يهود جيش محمد سوف يعود، وطالب المتظاهرون المجتمع الدولى بالتدخل الفوري، لإيقاف الاعتداء الغاشم على الشعب الفلسطيني.

الشيخ عبداللطيف طلحة رئيس المنطقة الأزهرية بالغربية 

 

شيوخ الأزهر بالغربية يشاركون في مسيرة دعم غزة

 

الشيخ عبداللطيف طلحة رئيس المنطقة الأزهرية بالغربية

 

شيوخ الأزهر بالغربية تشارك في مسيرة دعم غزة

وأشاد مدير المنطقة الأزهرية بالغربية بموقف مصر والرئيس عبد الفتاح السيسى من مساندة أهالي فلسطين والقضية الفلسطينة، وما استطاعت مصر أن تجمعه من مساعدات لأهالى غزة خلال ساعات معدودة.

تابع مواقعنا