الجمعة 01 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنبي يحقق فوزه الأول بالدوري بثلاثية في شباك البنك الأهلي

إنبي
رياضة
إنبي
السبت 21/أكتوبر/2023 - 09:11 م

حقق فريق إنبي الفوز على حساب نظيره البنك الأهلي، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

إنبي يحقق فوزه الأول في الدوري على حساب البنك الأهلي

وانتهت أحداث المباراة التي جمعت بين فريقي إنبي والبنك الأهلي بفوز الفريق البترولي بثلاث أهداف مقابل هدف، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وافتتح فريق إنبي التهديف خلال المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت، في الدقيقة 29 عن طريق أحمد كالوشا.

وجاء الهدف بعدما نجح أحمد كالوشا في متابعة ركلة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء لصالح الفريق البترولي، وتصدى لها محمد أبو جبل في بداية الأمر قبل أن يعود لاعب انبي ليسجلها في شباك البنك الأهلي معلنًا الهدف الأول.

وفشل فريق البنك الأهلي في العودة إلى المباراة، وإحراز الهدف الأول لإدراك التعادل طيلة الوقت المتبقي من عمر الشوط الأول الذي انتهت أحداثه بتقدم صاحب الأرض بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، نجح فريق البنك الأهلي في تسجيل الهدف الأول له خلال المباراة عن طريق أحمد صبيحة مدافع إنبي، الذي سجل الكرة بالخطأ في مرماه، ليدرك التعادل للضيوف ويعيد اللقاء إلى نقطة البداية.

وفي الدقيقة 79 من عمر الشوط الثاني من المباراة احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق إنبي، ليسددها زياد كمال ببراعة ويسجل الهدف الثاني للفريق البترولي ويعيد التقدم لفريقه.

وحاول البنك الأهلي في تشكيل الضغط على مرمى عبد العزيز البلعوطي حارس إنبي، بحثًا عن هدفه الثاني لادارك التعادل لكن دون جدوى، وفي الدقيقة 96 أحرز مودي ناصر هدف إنبي الثالث لينهي آمال البنك الأهلي في العودة إلى اللقاء مرة أخرى.

وانتهت أحداث المباراة بفوز فريق إنبي بثلاثية مقابل هدف، ليحقق الفريق البترولي فوزه الأول في الموسم الحالي من المسابقة المحلية منذ انطلاق الموسم الحالي.

وبهذا الفوز رفع فريق إنبي رصيده من النقاط إلى النقطة 4 في المركز الثاني عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، بينما يتواجد فريق البنك الأهلي في المركز الأخير الثامن عشر دون أي نقاط، بعد مرور 4 جولات من مسابقة الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا