الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أيام من زواج طليقها.. حقيقة خطوبة غادة عادل من فنان شهير

غادة عادل
فن
غادة عادل
الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 12:30 م

انتشرت في الساعات الأخيرة، بعض الشائعات حول خطوبة الفنانة غادة عادل، وذلك بعد أيام قليلة من زواج طليقها المخرج مجدي الهواري، من مصمم الأزياء دنيا عبد المعبود، حيث تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، نبأ خطوبة غادة عادل لكن حتى الآن لم يتم الإعلان على هذا الأمر بشكل رسمي.

خطوبة غادة عادل 

وجاء ذلك، بعد أن تداولت صورة لـ غادة عادل في أثناء حضورها في إحدى الحفلات، وهي ترتدي خاتمًا خطوبة، وظهرت في الصورة رفقة الفنان الشهير شريف رمزي، فرجع البعض ارتباطهما، بعد انتشار هذه الصورة بكثرة في الساعات الأخيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحقيقة خطوبة غادة عادل للفنان شريف رمزي، هو أمر عار تمامًا من الصحة، حيث تعود هذه الصورة إلى سنة 2020، في أثناء لقائهم في إحدى السهرات، حيث نشر الفنان شريف رمزي الصورة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق عليها قائلًا: أنه لمن دواعي سروري دائمًا، أن ألتقي بـ صديقتي العزيزة وحبيبتي غادة عادل.

حقيقة خطوبة غادة عادل

حقيقة خطوبة غادة عادل بعد زواج طليقها مجدي الهواري

القصة الكاملة لـ خطوبة غادة عادل بعد زواج طليقها

ومن جانبه، قررت الفنانة غادة عادل، التزام الصمت وحتى الآن، لم تُعلق على شأن ارتباطها، سواء بـ شريف رمزي، مثلما رجح البعض أو برجل غيره، بعد أن تزوج طليقها مجدي الهواري، فالفنانة لم تنفي أو تؤكد الخبر حتى هذه اللحظة، حيث أنها دائمًا تحتفظ بحياتها الشخصية ولا تشارك جمهورها ومتابعيها هذه التفاصيل. 

حقيقة خطوبة غادة عادل من شريف رمزي  بعد زواج طليقها مجدي الهواري

وفي سياق آخر، سبق واحتفل المخرج مجدي الهواري، طليق غادة عادل بـ زواجه، من مصممة الأزياء دنيا عبد المعبود، وهو ما أثار حالة كبيرة من الجدل وقتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حديثه الدائم عن حبه لـ طليقته غادة عادل، حيث كان يضع الأخير شرطًا لزواجه الثاني، فقال في إحدى اللقاءات التلفزيونية، إنه لن يرتبط بسيدة آخرى بعد غادة، إلا إذا تقبلت فكرة حبه الدائم لـ غادة عادل.

تابع مواقعنا