الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الهلال الأحمر يوضح التنسيقات الدولية لوصول المساعدات الإغاثية للشعب الفلسطيني

 الدكتور رامي الناظر
أخبار
الدكتور رامي الناظر
الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 06:07 م

كشف الدكتور رامي الناظر، المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر المصري، التنسيقات الدولية التي تتم لوصول المساعدات الإغاثية للشعب الفلسطيني.

أخبار غزة اليوم 

وقال المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر المصري، في كلمته منذ قليل بمؤتمر صحفي حول استمرار تنسيق المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني، إنه يجري تجهيز مجموعة كبيرة من المخازن بمختلف التخصصات لاستيعاب المساعدات القادمة من الدول المختلفة، كما يتم على مدار الساعة تجهيز وفرز المعونات الإغاثية المرسلة من مختلف دول العالم وهذا يكون طبقًا للأولويات الهلال الأحمر الفلسطيني، علاوة على التنسيق مع كافة الجهات المصرية لإدخال المساعدات.

وأضاف الدكتور رامي الناظر، أن الجمعية تستمر في حشد المتطوعين وتوفير دورات لكيفية التعامل مع المستجدات، بجانب تضاعف الجهود من قبل المنظمات الانسانية التي تعمل بذاك المجال، وهذا ويأتي في اطار المحاولات لتخفيف الاوضاع عن الكاهل الفلسطيني.

أعلن الهلال الأحمر المصري، في بيان مقتضب له، منذ قليل، وصول طائرة تحمل مساعدات إنسانية وإغاثية، قادمة من دولة الجزائر، لدعم قطاع غزة.

وكان مطار العريش الدولي، استقبل صباح اليوم الاثنين، طائرة مساعدات قادمة من تركيا، استعدادًا لدخولها إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها.

جاء ذلك في الوقت الذي كشف فيه مصدر مسئول بمعبر رفح، لـ مراسل القاهرة 24، أن هناك 10 شاحنات مساعدات إنسانية وإغاثية دخلت إلى قطاع غزة، اليوم الاثنين.

تابع مواقعنا