الثلاثاء 25 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صبحي خليل يكشف تفاصيل المداح الجزء الرابع: كل أسبوع جن جديد

صبحي خليل
فن
صبحي خليل
الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 10:05 م

تحدث الفنان صبحي خليل عن مسلسل المداح الجزء الرابع بطولة الفنان حمادة هلال، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

وكشف صبحي خليل، في تصريحات لـ القاهرة 24، تفاصيل الجزء الرابع من مسلسل المداح، مشيرًا إلى أن العمل مازال في مرحلة الكتابة، وينطلق التصوير يوم 15 فبراير المقبل استعدادًا لعرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024، معقبا: هيبقى في أكثر من شخص يجسد الجن أو الشبح الجديد مش شخص واحد بس واحتمال كل أسبوع شبح جديد.

صبحي خليل

المداح 3

وكان المداح الجزء الثالث انتهت أحداثه على حرق هند بنت الأحمر والتي جسدتها الفنانة لوسي، وظهر الشبح الأكبر والذي قدمه الفنان ماجد المصري كضيف شرف، وشارك في العمل مجموعة كبيرة من الفنانين بجانب حمادة هلال ولوسي وصبحي خليل، أبرزهم: خالد سرحان، هبة مجدي، رانيا فريد شوقي، محمد رياض، دنيا عبد العزيز، هلا السعيد، حنان سليمان، أحمد ماهر، أحمد كشك، محمد عز، وغيرهم، والعمل عرض في موسم رمضان 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا، وكان من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

المداح

المداح الجزء الرابع

سبق وأعلن الفنان حمادة هلال في تصريحات لـ القاهرة 24، أثناء تكريمه في الجامعة البريطانية بالقاهرة، عن خوضه السباق الرمضاني المقبل 2024 بـ مسلسل المداح الجزء الرابع، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الأجزاء السابقة.

وكان الفنان صبحي خليل، أكد في تصريحات سابقة لـ القاهرة 24، أن انطلاق تصوير المداح الجزء الرابع في نوفمبر المقبل، إذ قال: لما يجي نص شهر نوفمبر يكون انتهى المؤلف من كتابة 7 حلقات نعرف نخش بيهم التصوير.

تابع مواقعنا