الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 14/مارس/2019 - 03:51 م

يترقب مشجعو كرة القدم قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بشغف كبير للتعرف على المواجهات التي سترسم مبدئياً شكل دور نصف نهائي المسابقة.

ويبحث دوري أبطال أوروبا عن بطل جديد هذا الموسم بعد خروح حامل اللقب ريال مدريد في مفاجآة من العيار الثقيل ضد أياكس الهولندي، وبعد انتهاء دور 16 من البطولة، وحسم 8 فرق للتأهل هم “مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، توتنهام، ليفربول، يوفنتوس، برشلونة، بورتو، وأياكس أمستردام” ستقام قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا  غدًا الجمعة 15 مارس، في حفل سيقام في مدينة نيون السويسرية.

وسيطر ريال مدريد في السنوات الثلاثة الماضية على دوري الأبطال حيث توج بالبطولة 3 مرات توالياً مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي عاد لقيادة الفريق مجدداً خلفاً لسانتياجو سولاري بعد الخروج المخيب من دور 16 لدوري أبطال أوروبا.

لا توجد أي قيود على القرعة، أي أنه يمكن أن يتواجه فريقان من دولة واحدة في ربع النهائي، أو يلتقي فريقان سبق وتواجها في دور المجموعات.

وأشار “يويفا” إلى أن الفريق الفائز من مواجهة رقم (1) على سبيل المثال، سيواجه الفريق الفائز من المواجهة رقم (3)، وهكذا مثل بطولة كأس العالم للأندية.

مباريات ذهاب دور ربع النهائي ستقام أيام 9 و10 أبريل، على أن تقام مواجهات الإياب بالدور ذاته يومي 16 و17 أبريل.

ويُقام ذهاب نصف النهائي في 30 أبريل و1 مايو، وتلعب مباراة الإياب يوم 7 و8 مايو، بينما يلعب النهائي يوم 1 يونيو على ملعب “واند متروبوليتانو” بالعاصمة الإسبانية مدريد.

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تبدأ القرعة غدًا الجمعة 15 مارس في الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، والثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لقرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وتذاع قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في “بث مباشر” على موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” في الإنترنت، وعلى شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، وتحديدا القناة الإخبارية المفتوحة.

 

تابع مواقعنا