الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمزة العيلي يشيد باعتذار محمد سلام عن المشاركة في موسم الرياض: موقف بمقام جهاد

محمد سلام
فن
محمد سلام
الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 10:34 ص

أشاد الفنان حمزة العيلي بموقف الفنان محمد سلام، بعد اعتذاره عن المشاركة في مسرحية بموسم الرياض الترفيهي، تضامنًا مع الأحداث الجارية في فلسطين، مع سقوط الآلاف من الضحايا والشهداء، جراء القصف المدمر.

وكتب حمزة العيلي منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: محمد سلام إنسان نقي صادق، أحبه وأحترمه صديقًا وفنانا، موقف حقيقي بمقام جهاد، لا لوم على أحد، ولكن هذا أقل ما يمكن فعله.

وفاجأ الفنان محمد سلام متابعيه، صباح اليوم بإعلان اعتذاره عن المشاركة، في مسرحية زواج اصطناعي بموسم الرياض، المقرر عرضها يوم 30 أكتوبر الجاري، مشيرًا إلى أنه لن يستطيع المشاركة بعمل كوميدي استعراضي، أثناء أحداث فلسطين الجارية، ووفاة المئات يوميًا سواء من الأطفال أو النساء أو الرجال العزل، والدمار الشامل الذي يمر به أشقائنا في غزة.

فقال محمد سلام في فيديو له، عبر حسابه الشخصي بـ موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: إن شاء الله هسافر بكره الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي، والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا هنعرض إن شاء الله يوم 30 وهنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة، مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية وأهزر وأغني وأرقص وإخواتنا في فلسطين عمالين بيتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصل.

وتابع محمد سلام: أنا مش هقدر أسافر طبعًا، ليه بقول الكلام ده في آخر لحظة؟، أنا كنت على أمل طول الفترة اللي فاتت، إن الموسم يتلغي أو يتأجل زي ما حصل في مهرجان الجونة والقاهرة أو يحصل إن الموضوع يهدى في فلسطين في غزة، والناس تدخل، ونقدر نعرض، بس مفيش حاجة بتحصل.

تابع مواقعنا