الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجريدة الرسمية تنشر قرارا جمهوريا بإنشاء ميدالية اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر 

الرئيس السيسي
سياسة
الرئيس السيسي
الخميس 26/أكتوبر/2023 - 06:23 ص

كشفت الجريدة الرسمية عن قرار جديد لرئيس الجمهورية رقم 481 لسنة 2023، بشأن إنشاء ميدالية تذكارية لليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر 1973.

إنشاء ميدالية اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر 

 

ونص القرار في المادة الأولى من على أن تنشأ ميدالية تذكارية يطلق عليها ( ميدالية اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر) بمناسبة مرور خمسين عامًا على نصر أكتوبر 1973، وتكون من طبقة واحدة ( من النحاس المطلى باللون الذهبي ) طبقا للرسوم والمواصفات المرافقة، وتلى في الترتيب الميداليات العسكرية التي صدرت حتى الآن.

فيما نصت المادة الثانية على أن تمنح هذه الميدالية لجميع الضباط / ضباط الصف / طلبة الكليات والمعاهد العسكرية / العاملين المدنيين بالقوات المسلحة الموجودين في الخدمة يوم 6/ 10/ 2023

وسبق أن نشرت الجريدة الرسمية في عدد سابق لها قرار مجلس الوزراء رقم 61 لسنة 2023، بشأن إضافة عدد من مصابي القوات المسلحة إلى صندوق تكريم الشهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم.

ونصت المادة الأولى من القرار على أن يُضاف كل من عدد من الضباط من مصابي القوات المسلحة إلى صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم المشار إليه.

تابع مواقعنا