الإثنين 26 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشرة أخبار الحوادث| فحص بلاغ يتهم الراقصة حورية بالتحريض على الفسق.. ومصرع وإصابة 21 شخصًا جراء حادث تصادم

حادث - أرشيفية
حوادث
حادث - أرشيفية
الجمعة 27/أكتوبر/2023 - 12:03 ص

شهدت الساعات الماضية العديد من  أخبار الحوادث، التي نالت اهتمام الكثير من القراء في مصر وخارجها، ويقدم القاهرة 24 نشرة ودفتر أحوال الجريمة، وأبرزها فحص بلاغ يتهم الراقصة حورية بالتحريض على الفسق والفجور ومصرع وإصابة 21 شخصًا جراء تصادم أتوبيس بميكروباص وونش بأطفيح، والقبض على زوجين بحوزتهما 10 طرب حشيش في بولاق الدكرور.

وقال المحامي أشرف فرحات، إن جهات التحقيق تفحص البلاغ المقدم ضد الراقصة حورية بأنها تستعرض جسدها مستغلة الصغار عن طريق فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، تمهيدا إلى إحالته للنيابة المختصة لإصدار قرار بضبطها وإحضارها.

فحص بلاغ يتهم الراقصة حورية بالتحريض على الفسق والفجور 

وكان المحامي أشرف فرحات تقدم ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 524929، يتهم فيه الراقصة حورية بأنها تستعرض جسدها مستغلة الصغار عن طريق فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكشفت تفاصيل البلاغ، أن الراقصة حورية تعلن عن نفسها خلال الرقص بملابس تكشف عورتها في النوادي الليلية، وأيضا بنشر مقاطع فيديو وصور على مواقع التواصل الاجتماعي، ومرتدية ملابس عارية، مضمونها الإعلان عن النفس والتحريض على الفسق والفجور، وإغواء الشباب بهذه الأفعال التي تتنافى مع قيم المجتمع المصري العريق.

وأوضح المحامي في البلاغ، أن الراقصة حورية تتعمد الظهور في جميع فيديوهاتها بأوضاع مخلة بالآداب العامة، ومقاطع رقص شعبي بطريقة مثيرة جنسيا، مما يؤدي إلى هدم قيم المجتمع وانحراف التربية والأخلاق لدى الصغار، الذين يمثلون الجمهور العريض لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

مصرع وإصابة 21 شخصًا جراء حادث تصادم أتوبيس بميكروباص وونش بأطفيح

لقي 5 أشخاص مصرعهم وأصيب، 16 آخرون جراء وقوع حادث مروري نتيجة تصادم أتوبيس مع ميكروباص وسيارة ونش أعلى طريق الجيش الصحراوي الشرقي بعد نفق أطفيح اتجاه بني سويف.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا؛ يفيد بوقوع حادث تصادم مروري بين أتوبيس مع ميكروباص وسيارة ونش أعلى طريق الجيش الصحراوي الشرقي بعد نفق أطفيح اتجاه بني سويف ووجود وفيات ومصابين.

 

وعلى الفور، انتلقت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين أن 5 أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب 16 آخرون جراء وقوع الحادث.

وتم نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم، والتحفظ على جثث الضحايا في ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

ورفع رجال المرور حطام الحادث من أعلى الطريق، لتعود الحركة المرورية أعلى الطريق إلى طبيعتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

القبض على زوجين بحوزتهما 10 طرب حشيش في بولاق الدكرور

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على زوجين وبحوزتهما عدد 10 طرب حشيش، لترويجهم على زبائنهما ببولاق الدكرور.
وكانت معلومة قد وردت معلومة لضباط المباحث، بقيام زوجين بجلب كميات كبيرة من المواد المخدرة من مناطق مختلفة، بهدف ترويجها على عملائهما في منطقة بولاق الدكرور.

وأكدت التحريات صحة المعلومات الواردة، وتم ضبطهما وبحوزتهما حقيبة بداخلها عدد 10 طرب حشيش قبل ترويجها على عملائهما، وتم تحريز المضبوطات وتحرير محضر للعرض على جهات التحقيق.

تابع مواقعنا