الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ساويرس لمنتقدى صلاح: “قولوا كلمة كويسة يا تنقطونا بسكاتكم”

القاهرة 24
رياضة
الخميس 14/مارس/2019 - 08:22 م

وجه رجل الأعمال نجيب ساويرس، رسالة للمصريين بشأن زمة محمد صلاح، مطالبهم بالقول الحسن أو التزام الصمت.

حيث أعاد ساويرس تدوينة للإعلامي إبراهيم عيسى، يقول فيها “محمد صلاح هو أعظم لاعب مصري في التاريخ بكل المعايير والألقاب والإنجازات، وبالمناسبة هو ٢٦عامًا، وفي مثل هذا السن كان أبو تريكة  لايزال لاعبًا في الترسانة”.

وبدروه أرفق، رجل الأعمال تدوينة إبراهيم عيسى، بتعليقه: “تمام ويا ريت اللى عنده كلمة كويسة يقولها، واللى معندوش ينقطنا بسكوته .. حاجة غريبة زى ما يكونوا زعلانيين إن واحد زى ده نجح النجاح الكبير ده”.

تدوينة ساويرس
تدوينة ساويرس

أسطورة اي سي ميلان يشيد بأداء صلاح أمام بايرن ميونخ

وبالرغم من تألق السنغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول في مواجهة بايرن ميونخ الألماني بدوري أبطال أوروبا، إلا أن الإيطالي “أليساندرو كوستاكورتا” أسطورة فريق اي سي ميلان، أشاد بأداء محمد صلاح اللاعب الدولي المصري..

وشارك الجناح المصري في المباراة كأساسي، ولعب مُنذ البداية وحتى النهاية، وقدم أداءً رائعًا، وصنع الهدف الثالث الذي أحرزه “ساديو ماني”.

وقال كوستاكورتا في تصريحات عبر “سكاي سبورتس”: “دائمًا كنت أنتقد ليفربول بسبب الأموال التي أنفقها الفريق من أجل التعاقد مع فيرجيل فان ديك”.

الأزمة

والجدير بالذكر أن اللاعب المصري، يواجه العديد من الانتقادات الموجهة له من الشارع المصري، بعد مؤتمر بنك الإسكندرية، وهو ما دفع “صلاح” للرد على هؤلاء المهاجمين بأنهم لا يتركونه ينجح.

وعلق محمد صلاح، على منتقديه بشأن تصريحاته الأخيرة فى المؤتمر  الصحفى الذى أقيم بملعب ناديه أمس الاثنين، مؤكداً أنه مندهش من ردود أفعالهم.

وكتب الفرعون عبر حسابه الرسمى على تويتر:”مندهش جدًا من “بعض” الناس اللي واقفة ومستنية أي خطأ أو كلام علشان يفسروه بالطريقة اللي تيجي على مزاجهم…من الواضح أن دا بقى الطبيعي وتصيد واضح على كلام وأخطاء غير مقصودة”.

تدوينة صلاح
تدوينة صلاح

وعلق الإعلامى عمرو أديب قائلا:”معلش يا صلاح اصل انت قاعد فى لندن مش متابع حاله التوحش اللي بقت موجوده في مستشفى مجانين السوشيال ميديا . الناس يوم ترفعك ويوم نهبدك الارض ركز انت في مستقبلك ولا يهمك وبص للملعب وما تبصش للتويتر”.

وكان اللاعب قد صرح فى مؤتمر صحفى بأنه اللاعب العربى والإفريقى الأول الذى وصل إلى مكانة لم يصل إليها أحد من قبله، كما أنه لا يهتم بما يكتب فى السوشيال ميديا.

قدوة صلاح

وفى وقت سابق كشف لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، عن قدوته في الملاعب، قائلًا: “زيدان ، رونالدو ، توتي”.

وهو ما دفع البعض إلى اعتبار الزج باسم الأسطورة زين الدين زيدان ضمن حديثه مغازلة صريحة لريال مدريد، وتعبيرًا عن رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

محمد صلاح يكشف عن قدوته في الملاعب.. ويتحدث عن المنافسة الشرسة مع مانسشتر سيتي

جاء ذلك على هامش مؤتمر صحفي، عُقد داخل استاد “أنفيلد” الأسطوري بمدينة ليفربول، بحضور اللاعب، وكبار مسؤولي بنك الإسكندرية.
تابع مواقعنا