الخميس 20 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية: أولويتنا خدمات طبية تليق بأهالي المحافظة

رشا خضر وكيل وزارة
محافظات
رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية
الأحد 29/أكتوبر/2023 - 08:03 ص

كلف الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، الدكتورة رشا خضر وكيل مديرية الصحة بالمنوفية، بمنصب وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، كما كلف الدكتور خالد عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بمنصب وكيل وزارة الصحة بالجيزة.

 

تكليف الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية

 

وأكدت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، أن رفع كفاءة الطواقم الطبية من أطباء وتمريض من أهم الأولويات خلال الفترة القادمة وذلك بتوفير التدريبات اللازمة لذلك، وكذلك العمل على توفير كافة احتياجات المستشفيات.

الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة المصرية: نسعى لتقديم خدمة طبية جيدة

 

وأوضحت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية الجديدة، أن صحة المواطنين بالمنوفية، وتقديم الخدمة الطبية التي تليق بهم هي الشغل الشاغل لها ولكل العاملين في القطاع الطبي، مؤكدة على التعاون مع كافة العاملين فى المديرية لتحقيق ذلك.

 

وفي وقت سابق عقدت لجنة الوفيات بديوان بمديرية الصحة بالمنوفية اجتماعا برئاسة الدكتور أسامة الشلقاني وكيل المديرية، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لتقارير لجنة الوفيات لأقسام العناية المركزة.

 

وتم عقد الإجتماع ضمن الفعاليات الخاصة باللجنة العلمية لإدارة التدريب، وذلك بحضور الدكتورة إيمان مصطفى مدير إدارة التدريب والمدارس، بهدف مناقشة تقارير لجنة الوفيات لأقسام العناية المركزة للمستشفيات مع رؤساء اللجان العلمية وأطباء العناية المركزة بالمستشفيات المركزية والنوعية بالمحافظة، ومشاركة الدكتور أحمد عرفه مسئول العناية بإدارة العلاجي.

 

وقامت الدكتورة هايدي زكريا رئيس قسم البحوث والتنمية الصحية ومسئول اللجنة العلمية بإدارة التدريب، باستعراض مستوى أداء المستشفيات، كما تمت مناقشة حالات من مسؤلي عنايه بالمستشفيات وتم التأكيد على أهمية عقد إجتماع شهري لمناقشة حالات الوفيات بالمستشفيات وذلك للتنسيق مع مديري المستشفيات ومتابعة الحالات بكل مستشفي وتلافي أي سلبيات أو مشاكل.
 

تابع مواقعنا