الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل صلاة الجنازة على الإعلامية سارة حسن

الإعلامية الراحلة
فن
الإعلامية الراحلة سارة حسن
الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 04:07 م

قرر والد الإعلامية سارة حسن، تأجيل صلاة الجنازة وتشييع جثمانها عقب صلاة المغرب اليوم بدلًا من صلاة العصر في مسجد السلام بمدينة نصر.

ولم يكشف والد الإعلامية الراحلة سارة حسن، سبب تأجيله صلاة الجنازة على جثمانها، والتي رحلت عن عالمنا اليوم بعد صراع طويل مع سرطان المخ.

وفاة الإعلامية سارة حسن بعد صراع مع مرض السرطان

وكان أعلن سامي عبد الراضي، صديق الإعلامية الراحلة سارة حسن خبر وفاتها، كما كشف تفاصيل معانتها واللحظات الأخيرة في حياتها، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: قبل قليل وبعد صراع عامين مع المرض اللعين.. فاضت روح أختي الغالية وزميلتي وصديقتي الجدعة المذيعة سارة حسن.. بالدموع تواصل معي والدها اللواء محمد حسن ودون مقدمات: أيوة يا سامي.. سارة ماتت.

وتابع: زميلتي وأختي الغالية سارة حسن.. هي اللي بتقوي والدها الراجل الجميل اللواء محمد حسن.. وبتقوي شقيقيها هشام وخالد، وكمان بتدي قوة لأصدقائها وأصحابها وأنا منهم، كنات بتقولي والله يا سامي أنا خرجت من العمليات قوية عشان بابا، ودخلت وكلي أمل في ربنا أخرج عشان بابا، أنا مش عايزة بابا يزعل ولا يتكسر، وأنا هقوم من المرض ده وههزمه.

وأضاف: سارة شالت ورم على شريان المُخ، بعد ثقة كبيرة في ربنا سبحانه وتعالى، وفي الدكتور رامي.. وقالت لأخوها هشام مش هسافر فرنسا، أنا هعمل العملية مع دكتور مصري جنب بابا.

تابع مواقعنا