الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بكفالة 20 ألف جنيه.. إخلاء سبيل مذيعة شهيرة صاحبة فيديو حفلة المنصورية الكاذب

المذيعة رانيا فريج
حوادث
المذيعة رانيا فريج
الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 09:03 م

قررت جهات التحقيق بالجيزة إخلاء سبيل مذيعة وشاعرة أردنية تدعي رانيا فريج، على خلفية اتهامها بترويج أخبار كاذبة عن واقعة حفل فيلا المنصورية بكفالة مالية 20 ألف جنيه، الذي أقيم الجمعة الماضية ونظمه مجموعة من الطلاب لينتهي بمشاجرة بين مرتاديه وسكان المنطقة.

إخلاء سبيل المذيعة رانيا فريج

وكانت البداية عندما رصدت أجهزة الأمن فيديو مذيعة وشاعرة أردنية تدعي ر.ف لترويجها فيديوهات أخبار كاذبة عن واقعة حفل فيلا المنصورية، وادعائها تعرض الفتيات للاعتداء والسرقة وبالفحص، وعدم صحة ما جاء بالفيديوهات وتم توجيه تهمة نشر أخبار كاذبة لها.

وفي وقت سابق نشرت الشاعرة الأردنية رانيا فريج صاحبة الفيديو الكاذب لحفل المنصورية، تفاصيل غير صحيحة عن قضية حفل فيلا المنصورية، وعلى الفور ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليها بتهمة نشر أخبار كاذبة.

 

من هي المذيعة والشاعرة رانيا فريج

رانيا فريج هي مذيعة وشاعرة أردنية لديها أكثر من الأعمال الأدبية، وشاركت في العديد من الأعمال منها مع الإعلامي أسامة منير في قصيدة شعرية "بنمط غنائى"، وصاحبة القصيدة الشهيرة "لا أريدك سيدي رجلا عصريا".

وعاشت رانيا فريج الأردنية في دولة إسبانيا ولديها العديد من الأعمال الخاصة بها كمصورة فوتوجرافي، وكانت تتنقل بين الدول العربية والأجنبية من أجل نقل أعمالها الأدبية وقصائدها من الشعر.

الشاعرة الأردنية رانيا فريج 

أطلقت الأردنية رانيا فريج ألبوما شعريا يحمل اسم "كليوبترا"، كما صدر لها عدد من الدواوين الشعرية المطبوعة والمسموعة منها ربيع العمر "ديوان مطبوع"، وديوان ويبقى الحب وهو شعر مسموع، بالإضافة لخوضها تجربة تأليف الأغاني لبرنامج ستار ميكر بألحان أحمد الجبالي.

تابع مواقعنا