السبت 02 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدحت العدل يوضح سبب تأجيل الحلم العربي بعد الاتفاق على مشاركة يسرا وليلى علوي

مدحت العدل
فن
مدحت العدل
الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 04:11 م

كشف الكاتب مدحت العدل سبب تأجيل أوبريت الحلم العربي، موضحا أن السبب يعود لدار الأوبرا المصرية، واعتبارات خاصة بهم، وليس له تدخل في الأمر.

وقال مدحت العدل، خلال لقاء تلفزيوني، إنه بالفعل تم تأجيل الحلم العربي، ولكن ذلك بسبب اعتبارات تخص دار الأوبرا المصرية، بعدما اتفق مع عدد من الفنانين للمشاركة في الأوبريت منهم الفنانة ليلى علوي ويسرا وحسين فهمي.

وأوضح أنه تم تبلغيه بأمر تأجيل الأوبريت عندما كان في الإمارات حاضرًا فعاليات مهرجان الشارقة السينمائي، ولم يعلم حينها بتفاصيل الأمر، مؤكدًا أنه كان في مخططاته، أن يوم عرض الأوبريت لن يقتصر فقط على غنائه، بل سيجمعون تبرعات من أجل مساعدة أهالي غزة من خلال فتح حساب بنكي من أجلهم، إلى جانب التبرع بالدم لهم أيضًا، بالإضافة إلى وجود قناة عربية تبث ذلك الأوبريت.

أعمال الكاتب مدحت العدل 

أما عن أعماله الجديدة، أكد مدحت العدل أنه مشارك في موسم رمضان 2024 بعمل درامي جديد مع الفنان يحيى الفخراني بالتعاون مع شركته العدل جروب في الإنتاج، ويعكف على كتابته في الفترة الحالية، وهو مأخوذ عن رواية عتبات البهجة، للكاتب إبراهيم عبد المجيد، إلى جانب تحضيراته لعمل فني جديد لعودة الفنانة شريهان بعد غياب سنوات عن الساحة الفنية.

 

تابع مواقعنا