الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الخليج اليوم في الدوري السعودي 2023/2024 والتشكيل

القنوات الناقلة لمباراة
رياضة
القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الخليج اليوم في دوري روشن
السبت 04/نوفمبر/2023 - 12:44 م

يبحث متابعو النجم كريستيانو رونالدو عن القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الخليج اليوم في الدوري السعودي 2023/2024 والتشكيل، حيث نجح النصر السعودي في استعادة مستواه المعهود خلال الأسابيع القليلة الماضية بعدما حقق 4 انتصارات وتعادلًا وحيدًا آخر 5 لقاءات، وذلك على الرغم من البداية السيئة في بداية الموسم الحالي من دوري روشن السعودي.

 لهذا يتوقع أن ينافس النصر بقوة على تحقيق لقب الدوري السعودي 2023/2024، وستشهد مباراة النصر ضد الخليج اليوم، مواجهة منتظرة تجمع كلًا من المهاجم المصري محمد شريف والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو ما يجعل جماهير كرة القدم المصرية تتطلع إلى معرفة موعد مباراة النصر والخليج اليوم والقنوات الناقلة لها.

ويقدم موقع القاهرة 24، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية في مختلف البطولات حول العالم، لذلك سوف ننقل لكم عبر التقرير الآتي، موعد مباراة النصر ضد الخليج اليوم في دوري روشن السعودي، والقنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج اليوم في الدوري السعودي 2023/2024، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع أن يبدأ هذا اللقاء المرتقب من جانب كل فريق.

موعد مباراة النصر والخليج اليوم في الدوري السعودي 2023/2024

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، مواطنه فريق الخليج، وذلك في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم السبت الموافق 4 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري روشن السعودي 2023/2024، ويحتضن ستاد الأول بارك مجريات مباراة النصر اليوم ضد الخليج.

ويأتي موعد مباراة النصر والخليج اليوم في الدوري السعودي 2023/2024، لتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ويسعى فريق النصر إلى تحقيق الانتصار الثالث على التوالي، والتقدم خطوة أخرى نحو صدارة ترتيب دوري روشن، إذا يحتل النصر المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي 2023/2024 برصيد 25 نقطة، فيما يأتي فريق الخليج في المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الخليج اليوم في دوري روشن السعودي

تعتبر مجموعة قنوات الرياضية السعودية SSC، هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج اليوم في دوري روشن السعودي 2023/2024، حيث تقدم خدمة بث مباشر جميع مباريات الدوري السعودي، للعملاء المشتركين في أحد باقاتها السنوية داخل نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إلا أنها تنقل بعض اللقاءات مجانًا للجماهير السعودية وفي دول الخليج، لهذا يمكن مشاهدة مباراة النصر والخليج اليوم عبر تردد SSC 1 الموضح في هذا الجدول.

تردد SSC 1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12523

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مشفرة

تشكيل النصر ضد الخليج

ينتظر أن يكون تشكيل النصر اليوم، لمواجهة الخليج في الدوري السعودي 2023/2024، كالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: سلطان الغانم، عبد الإله العمري، إيميريك لابورتا، محمد قاسم.
  • خط الوسط: عبد المجيد الصليهم، عبد الله الخيبري، أوتافيو مونتريو.
  • خط الهجوم: أندرسون تاليسكا، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو.

تشكيل الخليج ضد النصر

يأتي تشكيل الخليج المتوقع لمباراة النصر اليوم في دوري روشن السعودي 2023/2024، كالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: إبراهيم سيهيتش.
  • خط الدفاع: محمد خبراني، ليساندرو لوبيز، بيدرو ريبوتشو، خالد ناري.
  • خط الوسط: إيفو رودريجيز، محمد شريف، فابيو مارتينيز، منصور حمزي.
  • خط الهجوم: عارف آل حيدر، وو يونغ جانغ.
تابع مواقعنا