الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد لـ محمد سلام بعد أنباء طرده على يد بيومي فؤاد من مسرحية زواج اصطناعي

بيومي فؤاد ومحمد
فن
بيومي فؤاد ومحمد سلام
السبت 04/نوفمبر/2023 - 10:05 م

استنكر الفنان محمد سلام الشائعات المنتشرة بشأن ما أثير خلال الساعات الماضية، حول تصريحات منسوبة للفنان بيومي فؤاد زعم أنه أدلى بها خلال كلمته مع انتهاء عرض مسرحية زواج اصطناعي، تسيء لسلام، بعد انسحابه من العرض المسرحي.

وقال محمد سلام في تصريح لـ القاهرة 24: أنا مسمعتش ولا شفت أستاذ بيومي قال حاجة عني.

وتعرض الفنان بيومي فؤاد لحملة انتقادات كبيرة وهجوم على موقع تويتر، على الرغم من أن الحديث المنتشر لا يوجد دليل على صحته، وتصدر هاشتاج بيومي فؤاد تريند على موقع إكس تويتر سابقًا.

وانتشرت أنباء حول أن بيومي فؤاد بعد انتهاء مسرحية زواج اصطناعي وفي أثناء وقوفه على خشبة المسرح تحدث عن اعتذار سلام من مسرحية زواج اصطناعي، وقال: محمد سلام ما شاركش في المسرحية علشان الفيديو اللي اعتذر فيه.. ولكن أنا اللي مشيته.

محمد سلام ينفي تعاقده مع سبيرو سباتس

على جانب آخر، نفى محمد سلام أمس تعاقده مع شركة سبيرو سباتس في حملتها الإعلانية مقابل 30 مليون جنيه، بعد تداول أنباء زعمت ذلك، وقال في تصريحات لـ القاهرة 24، إنه لم يتعاقد في الحملة الإعلانية على الإطلاق، وإن ما نشر غير صحيح بالمرة.

وأصبح محمد سلام حديث الساعة بعد اعتذاره عن مسرحية زواج اصطناعي، وخرجت أكثر من شائعة عليه من وقتها، منها تعاقده مع شركة سبيرو سباتس، في حملتها الإعلانية، وكذلك طلب استبعاده من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، وآخرها تصريحات بيومي فؤاد عنه.

تابع مواقعنا