الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل | إقالة أوسوريو من تدريب الزمالك

أوسوريو
رياضة
أوسوريو
الأحد 05/نوفمبر/2023 - 09:25 م

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إقالة المدرب الكولومبي خوان أوسوريو وجهازه المعاون، بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية، وذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة. 

وتأتي إقالة أوسوريو بسبب تذبذب نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، وفقدانه العديد من النقاط التي قد تؤثر على مشواره في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم. 

وقرر المجلس أن يعقد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مع المدرب الكولومبي لتسوية جميع الأمور المالية الخاصة به.

وخسر الزمالك في آخر جولتين من مسابقة الدوري المصري الممتاز أمام إنبي وزد اف سي، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر يوم الأربعاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً وبحضور جماهيري.

طرح تذاكر مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

في سياق آخر، طرحت شركة تذكرتي تذاكر مباراة الزمالك وبيراميدز، في مباراة نصف نهائي بطولة كأس مصر للعام الماضي، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل 8 نوفمبر على ملعب القاهرة الدولي.

وقالت تذكرتي عبر حسابها الرسمي على X: تم فتح باب الحجز لمباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر موسم 2022-2023 دور النصف النهائي.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز 

ويخوض الزمالك وبيراميدز نصف نهائي كأس مصر، مساء الأربعاء المقبل على ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تابع مواقعنا