الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ندوة حول أدب الفروسية في دار الكتب والوثائق القومية

دار الكتب والوثائق
ثقافة
دار الكتب والوثائق
الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 03:39 م

تقيم دار الكتب والوثائق القومية، برئاسة الأستاذ الدكتور أسامة طلعت،  ندوة بعنوان أدب الفروسية، يتحدث فيها الأستاذ الدكتور أيمن فؤاد سيد، ويديرها الأستاذ الدكتور أحمد فؤاد باشا.

ندوة حول أدب الفروسية في دار الكتب والوثائق القومية

 تقام الندوة في تمام الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الخميس الموافق 9 نوفمبر 2023 بقاعة الندوات بمقر الدار بكورنيش النيل.

وينظم الندوة مركز تحقيق التراث التابع للإدارة المركزية للمراكز العلمية بدار الكتب والوثائق والتي تضم عددا من المراكز المتخصصة وهى: مركز الترميم، مركز بحوث وتوثيق أدب الطفل، مركز تاريخ مصر المعاصر، ومركز الببليوجرافيا والحاسب الآلي.

وكانت الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية، برئاسة الدكتور أسامة طلعت، احتفلت مؤخرا  بمرور خمسين عاما على انتصار أكتوبر المجيد، بالتعاون مع الشئون المعنوية بالقوات المسلحة.

وحضر الحفل مجموعة من قيادات القوات المسلحة الذين شاركوا في تحقيق النصر، ومجموعة من قيادات وزارة الثقافة، الوزارات الأخرى.

وخلال الحفل كرم رئيس دار الكتب والوثائق القومية الدكتور أسامة طلعت مجموعة من أبطال أكتوبر الذين شاركوا في الحرب، والقضاء على جيش العدو، وتحرير سيناء، وفي ختام الحفل قدم مركز تنمية المواهب التابع لدار الأوبرا المصرية حفلا غنائيا شمل عددا من الأغاني الوطنية.

وتشارك دار الكتب والوثائق القومية هذه الأيام في معرض الشارقة الدولي للكتاب كما تشارك في معرض أكاديمية ناصر العسكرية للكتاب.

تابع مواقعنا