الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميهمنيش أموت امتى يهمني أفضل محافظ على مكانتي.. كلمات أخيرة ودع بها هيثم أحمد زكي جمهوره

هيثم أحمد زكي
فن
هيثم أحمد زكي
الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 12:59 م

ميهمنيش أموت أمتا.. يهمني أفضل محافظ على مكانتي.. تلك الكلمات كانت السطور الأخيرة، التي ودع بها هيثم أحمد زكي جمهوره قبل رحيله في مثل هذا اليوم عام 2019، وكأنه كان يشعر بأنه ضيف خفيف في الحياة، سيتركها في القريب العاجل، لذلك كان يحرص على أن يترك أثرًا طيبًا في قلوب كل من يراه، سواء تعامل معه، أو رأى مشهدًا له على الشاشات.

فقبل وفاة هيثم أحمد زكي، كتب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: ميهمنيش أموت دلوقتي، ولا يهمني هموت امتى، أنا اللي يهمني إني يوم ما أموت أفضل محافظ على مكانتي.

ذكرى وفاة هيثم أحمد زكي

هيثم أحمد زكي، نجل النمر الأسود، لم يرث من والده لونه الأسمر فقط، بل ورث منه الحزن والوحدة، والمعاناة في الحياة، فكان هيثم يعيش وحيدًا، يصارعه الموت من حين لآخر، فبدأت الصدمة في حياته، بوفاة والدته الفنانة هالة فؤاد، التي رحلت عن عمر ناهز الـ 35 عامًا، بعد محاربتها لسرطان الثدي، ووقتها كان هيثم يبلغ من العمر 4 سنوات.

هيثم أحمد زكي والنمر الأسود
هيثم أحمد زكي والنمر الأسود

أعمال هيثم أحمد زكي

يشار إلى أن المسيرة الفنية لـ هيثم احمد زكي، لم تكن كبيرة بالشكل الذي يليق بنجل النمر الأسود، ولكن رغم أن حقيبته الفنية، لم تحمل سوى 14 عملًا فنيًا، إلا أنه شارك في العديد من الأدوار الهامة، منها مشاركته في فيلم كف القمر، وسكر مر، الكنز، ومسلسل دوران شبرا، الصفعة، والسبع وصايا، أستاذ ورئيس قسم، الجزء الثاني من مسلسل كلبش، هذا العمل الأشهر لـ هيثم أحمد زكي.

تابع مواقعنا