الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس التحقيق مع أحمد فتوح ورده على أزمة خروجه من المعسكر

أحمد فتوح
رياضة
أحمد فتوح
الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 06:34 م

كشف مصدر داخل الزمالك تفاصيل خاصة حول التحقيق الذي تم إجراؤه مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق ظهر اليوم داخل نادي الزمالك.

كواليس التحقيق مع أحمد فتوح في الزمالك

وأكد المصدر أن أحمد فتوح حضر إلى النادي في الثانية ظهرا، واقترب التحقيق من 90 دقيقة وخلال التحقيق أبدى اللاعب في البداية تقبله لأي عقوبات من الزمالك وأنه ليس لديه أي أزمة في هذا الأمر.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة للقاهرة 24 أن اللاعب تحدث أنه خرج للعشاء هو وزميليه محمد صبحي ومصطفى الزناري ولم يخرج للسهر كما تحدث البعض وأن هذا الأمر ليس أزمة في الفريق خاصة أنه سبق وأن حدث من أكثر من لاعب سواء باستقدام عشاء إلى الفندق أو الخروج لشراء أكل أو العشاء خارجيا.

وواصل المصدر تصريحاته أنه اللاعب أكد أن الفريق يدخل المعسكر بعد انتهاء المران بشكل فردي بسياراتهم وليس في حافلة الفريق إلى الفندق وأنهم وضعوا ملابسهم في غرفهم وتحركوا للعشاء.

واختتم تصريحاته بأن اللاعب أكد أن الزناري وصبحي عادا للفندق وأنه تم إبلاغه أن عبد الواحد السيد مدير الكرة طلب عدم عودته إلى معسكر الفريق وأنه خارج مباراة زد.

وخضع اللاعب للتحقيق اليوم داخل نادي الزمالك وسيقدم مسئولا الشؤون القانونية مذكرة بشأن التحقيق إلى مجلس إدارة الزمالك لاتخاذ اللازم.

تابع مواقعنا