الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز.. التعادل يحسم الوقت الأصلي واللقاء يتجه لشوطين إضافيين

مباراة الزمالك وبيراميدز
رياضة
مباراة الزمالك وبيراميدز
الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 09:04 م

انتهت أحداث الوقت الأصلي لمباراة الزمالك وبيراميدز بتعادل الفريقين بهدف لمثله، وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب استاد القاهرة في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

فوز بهدف نظيف

وجاء هدف فوز فريق بيراميدز باللقاء عن طريق اللاعب فيستون ماييلي وذلك بالدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، حيث تلقى ماييلي الكرة في مواجهة مرمى الزمالك ليودع الكرة بنجاح في شباك محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض.

وبعد التقدم المبكر حاول فريق الزمالك العودة إلى اللقاء من خلال محاولات هجومية متكررة، لكنها في معظمها افتقدت الدقة الكافية في اللمسة الأخيرة، ليتواصل بعدها تبادل الهجمات بين الفريقين وينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم بيراميدز بهدف نظيف.

وشوط اللقاء الثاني كان حافلًا بالأحداث الساخنة، حيث أشهر خلاله حكم اللقاء أحمد الغندور البطاقة الحمراء مرتين، الأولى كانت في وجه جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز وذلك بسبب اعتراضه بطريقة غير لائقة على قرارات الحكم.

ومع دخول اللقاء في الربع ساعة الأخير من الوقت الأصلي تلقى أحمد توفيق لاعب بيراميدز بطاقة حمراء، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وفي الدقيقة 92 تمكن نبيل دونجا لاعب خط وسط الزمالك من إعادة اللقاء إلى نقطة الصفر، بعدما أحرز هدف التعادل للفريق الأبيض من ضربة رأسية أسكن بها الكرة في مرمى أحمد الشناوي حارس بيراميدز.

وانتهى وقت اللقاء الأصلي بتعادل الفريقين بهدف لمثله لتتجه المباراة إلى شوطين إضافيين مدتهما نصف ساعة، وفي حال استمر التعادل خلال الشوطين الإضافيين يحتكم الفريقين لركلات الترجيح لحسم هوية الفائز باللقاء والمتأهل لمواجهة الأهلي في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.

تابع مواقعنا