الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصول جثمان والدة زوجة العامري فاروق إلى مسجد السيدة نفيسة لأداء صلاة الجنازة

جنازة والدة زوجة
رياضة
جنازة والدة زوجة العامري فاروق
الخميس 09/نوفمبر/2023 - 11:25 ص

وصل منذ قليل جثمان والدة زوجة العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، إلى مسجد السيدة نفيسة من أجل آداء صلاة الجنازة، بعدما توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم. 

ويعاني العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، من غيبوبة خلال الساعات الحالية، بسبب نزيف فى المخ أجرى بسببه 4 عمليات جراحية. 

جنازة والدة زوجة العامري فاروق 
جنازة والدة زوجة العامري فاروق 
جنازة والدة زوجة العامري فاروق 

موعد صلاة الجنازة على والدة زوجة العامري فاروق 

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على والدة زوجة العامري فاروق، بعد صلاة ظهر اليوم الخميس بمسجد السيدة نفيسة، على أن تشيع بعدها جنازة الفقيدة إلى مقابر الأسرة.

وتعرض العامري فاروق مساء يوم الثلاثاء الماضي لوعكة صحية مفاجئة، أثناء تواجده داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة، حيث سقط نائب رئيس النادي الأهلي مغشيًا عليه، ليتم نقله بعدها على الفوز إلى مستشفى المعلمين المجاورة لمقر النادي الأهلي.

وكشفت الفحوص الطبية التي خضع لها العامري فاروق داخل المستشفى، عن معاناته من نزيف في المخ، وهو ما استدعى لخضوعه لعملية جراحية عاجلة، وذلك بعد نقلة إلى إحدى المستشفيات الموجودة بمدينة السادس من أكتوبر.

وفي الساعات اللاحقة خضع العامري فاروق لأكثر من عملية جراحية لعلاج مضاعفات النزيف الذي تعرض له في المخ، ليتم بعدها إيداعه في الرعاية المركزة.

تابع مواقعنا