السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انتشال جثتين و3 مصابين.. فرض كردون أمني بمحيط انهيار منزل بالفيوم

انهيار منزل في قرية
محافظات
انهيار منزل في قرية سنوفر بالفيوم
الخميس 09/نوفمبر/2023 - 04:38 م

فرضت أجهزة الأمن بمحافظة الفيوم، كردونا أمنيا في موقع انهيار منزل بقرية سنوفر؛ لمنع وصول الأهالي لموقع انهيار المنزل، ولتسهيل عمليات رفع المتوفين والمصابين، من أنقاض المنزل، واستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان حول الواقعة.

انهيار منزل في قرية سنوفر بالفيوم 

وانتشلت قوات الحماية المدنية في الفيوم، جثتين لمواطنين، و3 آخرين مصابين في حادث انهيار منزل مكون من طابقين، في قرية سنوفر، التابعة لمركز الفيوم، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، جاء مفاده تلقيها بلاغا بوقوع حادث انهيار منزل مكون من طابقين، بقرية سنوفر، التابعة لمركز الفيوم، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن رفقة سيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين انهيار منزل مكون من طابقين، بجوار عيادة طبية.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال جثتين لمواطنين وهما برديس س م 50 سنة وعبد الفتاح ع ع 40 سنة، و3 مصابين هم هيام ر ع، 47 سنة، وعبد العليم ع ع، 80 سنة، ومحمد ب س، 7 سنوات، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر بالواقعة.

تابع مواقعنا