الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 3 أشخاص بينهم شقيقان في انقلاب دراجة نارية ببني سويف

مستشفى الواسطى المركزي
محافظات
مستشفى الواسطى المركزي
الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 11:27 ص

أصيب 3 أشخاص بينهم شقيقان اليوم الجمعة، في حادث انقلاب دراجة نارية بطريق الجيزاوية بالقرب من قرية انفسط بدائرة مركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، وجرى نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

بلاغ بحادث انقلاب دراجة نارية وإصابة 3 أشخاص 

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب دراجة نارية على طريق الجيزاوية بالقرب من قرية انفسط التابعة لمركز الواسطى شمال المحافظة، أسفر عن إصابة 3 أشخاص بينهم شقيقين، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.

على الفور دفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع بسيارتين إسعاف إلى موقع الحادث وتم إخلاء المصابين ونقلهم إلى مستشفى الواسطى المركزي.

واستقبل قسم الاستقبال بمستشفى الواسطى المركزي المصابين في الحادث وهم: محمد جابر نجم أمين 30 سنة، مصابًا بجروح وسحجات متفرقة بالجسم، وشقيقه، محمود جابر 22 سنة، مصابًا بجروح وسحجات متفرقة بالجسم، وخالد محمد عبد الغني على 43 سنة، مصابًا باشتباه مابعد الارتجاج وجروح وسحجات متفرقة بالجسم.

تابع مواقعنا