الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2 مليون جنيه.. افتتاح مسجد النور بقرية قاي في بني سويف

افتتاح مسجد النور
محافظات
افتتاح مسجد النور بقرية قاي
الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 01:05 م

أناب الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، رئيس مركز ومدينة اهناسيا لافتتاح مسجد النور بقرية قاي، وذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف التي تنفذها بالتعاون مع الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني لتطوير ورفع كفاءة  وإنشاء المساجد وإعمار بيوت الله.

 

إحلال وتجديد مسجد النور بتكلفة 2 مليون جنيه 

وأقيمت شعائر صلاة الجمعة بالمسجد المقام على مساحة 200 متر- إحلال وتجديد - وبتكلفة 2 مليون جنيه، بالجهود الذاتية، وذلك في حضور: ناصر سيف النصر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة اهناسيا، حيث ألقى خطبة الجمعة مدير إدارة الأوقاف، والتي تناولت موضوع الأبعاد الإنسانية ومخاطر تجاهلها.

 

قطع المياه عن 5 قرى لتطهير محطة منشأة عبد الصمد باهناسيا

وفي سياق آخر، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، أنه تقرر قطع المياه عن قرى( ننا، منشأة عبد الصمد، وش الباب، أبو شهبة ) مركز إهناسيا، غدا السبت 11 نوفمبر الجاري، اعتبارًا من الساعة ـ8 صباحا حتى 10 مساءً، وذلك للقيام بأعمال تطهير بالخزان الأرضي لمحطة منشأة عبد الصمد.

واعتذرت الشركة عن قطع المياه خلال الفترة المذكورة، بسبب أعمال التطهير اللازمة بالمحطة لضمان انتظام تقديم الخدمة، مناشدة المواطنين، وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير إحتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ومنوهة عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أى تليفون أرضى على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

تابع مواقعنا