الأربعاء 12 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل تنخفض أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق مع دخول الشتاء؟.. رئيس الشعبة يوضح

 الخضراوات
سياسة
الخضراوات
الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 08:01 م

قال يحيى السني، رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بغرفة القاهرة، إن مصر لديها إنتاج كافٍ من الخضروات والفاكهة، والعروة الشتوية خلال الأيام القليلة المقبلة ستكون أكثر استقرارًا عن الفترة الحالية، وسيكون هناك انخفاضات في الأسعار بشكل تدريجي.

أسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق

وأضاف السني، خلال تصريحات تليفزيونية، أن المواطن يشعر مع كثافة السكان في الوقت الحالي باستهلاك كبير في الأسواق المصرية وارتفاع بعض الأسعار، خاصة في ضوء زيادة السكان مع الكم الكبير من الوافدين من الأشقاء، موضحا أن الحل في الوقت الحالي هو ترشيد الاستهلاك، وكل شخص يحصل على احتياجاته فقط ويبعد عن التخزين للسلع خاصة من السلع القابلة للتلف السريع.

وأكد رئيس شعبة الخضروات والفاكهة، أن الشعبة تتابع بشكل مستمر الأسواق، وأي شيء يخص الخضراوات والفاكهة سيتم إعلانه من خلال المتحدث الرسمي للشعبة.

وأوضح السني أنه يوجد ما يقرب من 6 ملايين طن من الحاصلات الزراعية من الموالح والبطاطس والبصل والعنب والطماطم، قائلا: مصر بخير بإذن الله، ويتم تقديم تلك الحاصلات للأسواق العالمية، مصر كبيرة أوي، والإنتاج بتاعها كبير بفضل الله، ورغم كل الصعوبات التي تواجهها والعالم كذلك كل شيء متوفر الحمد لله. 

تابع مواقعنا