السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمال العدل: شريهان عايزة تحافظ على جمهورها وتامر حسني معجبنيش في فيلم تاج ولكنه فنان رائع

جمال العدل
فن
جمال العدل
الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 11:31 م

كشف المنتج جمال العدل، سبب قلة الأعمال الفنية للفنانة شريهان، بجانب حديثه عن الفنان تامر حسني، وشقيقه الفنان الراحل سامي العدل.

وقال المنتج جمال العدل، في تصريحات تليفزيونية، إن قلة الأعمال الفنية لشريهان ترجع إلى حرص الأخيرة على الحافظ على جمهورها الكبير، مردفًا: مفيش حد دئول وبيحب الفن قدها، بس هي عايزة تحافظ على جمهورها الكبير اللي كونته، يعني عايزة طول الوقت تقدم حاجات جديدة ومختلفة، قدرنا نعمل ده في مسرحية كوكو شانيل، وفي مشروع كبير بيتعمل بس لم يتبلور ونتمنى إنه يتعمل.

جمال العدل: سامي أخويا هزني بعد وفاته

وتحدث المنتج جمال العدل، عن وفاة شقيقة الراحل الفنان سامي العدل، الذي رحل عن عالمنا في يوليو عام 2015، إذ قال: موت سامي العدل هزني، بالرغم كان مريض قبلها بـ 20 يوم، بس سامي هو صاحب الفضل عليا ومفيش أطيب ولا أحن منه.

جمال العدل

جمال العدل: تامر حسني ممثل ومطرب رائع لكن معجبنيش في فيلم تاج

وكشف المنتج جمال العدل، رأيه في فيلم الفنان تامر حسني الأخير الذي حمل اسم تاج، مؤكدًا أنه يتمنى إنتاج له عمل سينمائي، إذ قال: مش عجباني فكرة تاج إنه يخرج ويمثل وينتج ويعمل كل حاجة، العمل الجماعي يتكون من مخرج لديه رؤية وكاتب، ومينفعش شخص يسيطر على كل الأدوار دي.

وأشار إلى أنه كان يجب أن يكون له إضافات فقط على المخرج أو الكاتب، وكان يصح أن يكون هناك أكثر من شخص ليكون هناك أكثر من طعم للفيلم، مشددًا على أن يفضل أن يشارك الفنان تامر حسني في أدوار التمثيل والغناء فقط.

تابع مواقعنا