الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هشام إسماعيل: لو وجدت فرصة لمقابلة سلام وبيومي فؤاد بمسلسل الكبير أوي سأصلح بينهما

هشام إسماعيل
فن
هشام إسماعيل
السبت 11/نوفمبر/2023 - 07:08 م

علق الفنان هشام إسماعيل على أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام، التي أثيرت مؤخرًا بسبب اعتذار سلام عن مسرحية زواج اصطناعي دعمًا لأهالي غزة ورفضًا للمشاركة في عمل مسرحي فكهاهي ويحوي استعراضات كوميدية في ظل الأحداث المريرة التي يمر بها قطاع غزة، وهو الأمر الذي انتقده بيومي فؤاد خلال كلمته مع انتهاء عرض المسرحية ما أثار حالة واسعة من الجدل وتعرض بيومي لانتقادات لاذعة وهجوم كبير.

وأكد هشام إسماعيل في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه لم تأت فرصة للاجتماع بـ بيومي فؤاد ومحمد سلام خاصة أنه لم يبدًا تصوير مشاهده في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، مشيرًا إلى أنه حال الاجتماع بهما سيحاول الصلح بينهما.

ورفض هشام إسماعيل أن يبدي رأيه في الأزمة المشتعلة بين بيومي فؤاد ومحمد سلام، معقبًا: إحنا جميعنا أصدقاء، والعلاقات لا يجب أن يعلم عنها الناس أي شيء.

وعلى جانب آخر، كشف هشام إسماعيل تطورات حالته الصحية بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة، مشيرًا إلى أن حالته تحسنت ويخضع لعمل علاج طبيعي، واستأنف عرض مسرحيته طيب وأمير، التي تعرض على مسرح ميمي بوسط البلد، يومي الخميس والجمعة.

أعمال هشام إسماعيل 

وكشف هشام إسماعيل أنه يحضر لعملين في الوقت الحالي حيث يصور مسلسل حدوتة منسية مع سوسن بدر، ويحضر لفيلم جديد بعنوان عريس في بيتي مع مروة عبد المنعم وسارة الدرزاوي وإبرام سمير.

تابع مواقعنا