الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن الرداد يعلن عبر القاهرة 24 إلغاء العرض الخاص لفيلمه بلوموندو تضامنا مع غزة

فيلم بلوموندو
فن
فيلم بلوموندو
الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 06:53 م

أعلن الفنان حسن الرداد إلغاء العرض الخاص لفيلمه الجديد بلوموندو المُقرر طرحه في دور العرض؛ اعتبارًا من الأربعاء المقبل الموافق 15 نوفمبر الجاري.

وقال حسن الرداد لـ القاهرة 24، إنه تم إلغاء العرض الخاص للفيلم  تضامنًا مع فلسطين في ظل الأحداث المؤلمة التي يمر بها أهالي غزة.

ويشارك في فيلم بلوموندو بجانب حسن الرداد، مجموعة كبيرة من الفنانين منهم هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، سماء إبراهيم، محمد  ضوان، محمود حافظ، ورحاب الجمل، عمرو عبد الجليل، بدرية طلبة، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

وفيلم بلوموندو تدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، حول تميم بلوموندو، الذي يجسد دوره الفنان حسن الرداد، ويستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم بلوموندو البرومو الترويجي للفيلم، تمهيدًا لعرضه في دور العرض ويظهر حسن الرداد من خلال برومو الفيلم بدور شاب دنجوان يدخل في علاقات غرامية مع 4 فتيات وهذا بعد سفر زوجته خارج البلد.

آخر أعمال حسن الرداد

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد المسلسل الإذاعي رأس رجاء وصالح والذي شارك فيه مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، إلى جانب كل من بيومي فؤاد، منير مكرم والعمل من إخراج وتأليف صفي الدين حسن، واللمسلسل عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023.

تابع مواقعنا