الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سلوى عثمان: فيه شرط بعقد زواجي أني لا أترك التمثيل.. ومفكرتش أتبنى طفلا لهذا السبب

سلوى محمد علي ووالدها
فن
سلوى محمد علي ووالدها مع الإعلامي عمرو الليثي
الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 01:40 ص

حلت الفنانة سلوى عثمان رفقة والدها الفنان الراحل عثمان محمد علي، قبل رحيله بأيام، ضيوفًا في حلقة مسجلة ببرنامج واحد من الناس، المذاع عبر شاشة قناة الحياة، والذي يقدمه الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، وتحدثت خلاله عن شطرها ي عقد الزواج، كاشفة عن سبب عدم تبنيها طفل رغم حرمانها من الأمومة.

 

وقالت سلوى عثمان، في حوارها مع الدكتور عمرو الليثي، إن عقد زواجها يحتوي على شرط عدم تركها للتمثيل، مشيرة إلى أنها لا تحب التحدث عن حياتها الخاصة، وبشأن حرمانها من الأمومة، أوضحت: معظم أدوارى كانت أم، وهذا حكمة ربنا، ولم أفكر في تبنّي طفل، لأنني لا بد أن أقوم برعايته جيدا، وظروف عملي تمنع ذلك.

سلوى عثمان تتحدث عن أدوارها الفنية

 

كما تحدثت الفنانة سلوى عثمان عن مشاركتها في الأعمال الفنية، إذ قالت إنها في بداية دخولها الوسط الفني، كانت تتجنب الأخطاء، متابعة: كان صوتي واطي، والمخرج نور الدمرداش بيزعقلي عشان صوتي يكون عالي.

 

وأضافت سلوى عثمان: دوري  في مسلسل سجن النسا مع نيللي كريم، من الأدوار الجديدة والمتميزة، وأيضا دوري في أفراح القبة، ومسلسل بين السرايات ورمضان كريم، وتُوج مشواري بمسلسلات البرنس ولؤلؤ وجعفر العمدة.

عمرو الليثي، عثمان محمد علي، سلوى عثمان

سلوى عثمان: فيه ممثلة اتفقت مع منتج عشان يقعدوني في البيت

 

وأشارت الفنانة سلوى عثمان، إلى أن هناك ممثلة مشهوره أبرمت اتفاق مع منتج من أجل ابعادها عن التمثيل، إذ قالت: قالوا هنقعدها في البيت، وردي عليهم من خلال أدواري الناجحة.

 

كما تحدثت الفنانة سلوى عثمان عن والدها الراحل عثمان محمد علي، مؤكدة أنه لم يحصل على مكانته الفنية الذي يستحقها، وبشأن تقديمها دور البطولة في عمل فني، قالت: كان حلم وضاع.

تابع مواقعنا