الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يعلن تفاصيل جلسة أوسوريو مع الإدارة لتسوية مستحقاته

الزمالك يعلن تفاصيل
رياضة
الزمالك يعلن تفاصيل جلسة أوسوريو مع الإدارة لتسوية مستحقاته
الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 07:01 م

عقد اليوم الثلاثاء أحمد سليمان وحسين السيد وعمرو أدهم أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مطولة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بالنادي.

وشهدت الجلسة عرض مجلس إدارة نادي الزمالك على المدير الفني الكولومبي، جدولة مستحقاته لدى النادي بعد الإعلان مؤخرا عن توجيه الشكر له، وطلب أوسوريو مهلة للتفكير والرد على المجلس.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك في حديثه مع أوسوريو، احترام النادي له وتقدير دوره مع الفريق خلال الفترة الماضية التي تولى فيها المسؤولية.

ورحب أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك بالمدير الفني السابق للفريق داخل مقر القلعة البيضاء، وتم التأكيد على ضرورة إنهاء التعاقد بالشكل اللائق للطرفين.

معتمد جمال بديلا لـ أوسوريو

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك في وقت سابق تعيين معتمد جمال مدير فني مؤقت للفريق خلفا لأوسوريو.

وقاد معتمد جمال الفريق للفوز في مباراة بيراميدز في قبل نهائي كأس مصر، وجدد مجلس الإدارة الثقة في معتمد جمال لقيادة الفريق في الفترة المقبلة وتأجيل ملف المدير الفني الأجنبي لحين إشعار أخر.

المدرب خرج غاضبا.. فشل الجلسة الأولى بين أوسوريو ومجلس الزمالك

وكان القاهرة 24 قد علم من مصادره داخل مجلس الزمالك أنه تم عقد الجلسة مع المدرب وقدم له عرض مالي من أجل إنهاء الأمر بشكل ودي وينتظر رده على العرض الذي قدمه له الزمالك.

وأضاف المصدر أن المدرب رفض العرض وفشلت الجلسة الأولى بين المدرب والإدارة وتم الاتفاق على أن تكون هناك جلسة أخرى ولم يتحدد موعدها حتى الآن.

وظهر المدرب غاضبا هو ومن معه وهو يغادر النادي ورفض العودة من الطريق الذي جاء منه حتى لا يقابل مزيد من اللاعبين أو أفراد الجهاز الفني السابق.

وكشف مصدر مقرب من المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عقب مغادرته النادي أنه غير راضي عن الجلسة تمام ويأمل في أن تكون هناك جلسة أخرى.

تابع مواقعنا